خلاف بين الهلال والشمراني على وجهة الانتقال

خلاف بين الهلال والشمراني على وجهة الانتقال

اللاعب يريد الشباب... وإدارة النادي ترغب في الفيحاء
الأحد - 24 شهر رمضان 1438 هـ - 18 يونيو 2017 مـ
ناصر الشمراني («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
علمت «الشرق الأوسط» أن خلافا يجري بين المهاجم ناصر الشمراني وإدارة نادي الهلال حول تحديد مصير اللاعب؛ حيث أبدى الأول رغبته في عمل مخالصة من أجل إتاحة الفرصة للانتقال لأي ناد يرغب فيه، فيما تريد الإدارة الزرقاء رحيله إلى الفيحاء لأجل الاستفادة المالية.
وبحسب المصادر، فإن الشمراني يرغب في الانتقال إلى نادي الشباب، في حين ترغب إدارة الهلال في الاستفادة المادية من انتقاله، خصوصا أن الهلال تلقى عرضا قويا من نادي الفيحاء الذي قارب الـ8 ملايين ريال مقابل التنازل عن اللاعب.
وأشارت المصادر إلى أن الهلال يرغب في عرض الفيحاء لأنه الأقوى والأكثر جدية، فيما يميل اللاعب إلى الذهاب إلى نادي الشباب لرغبته في أن يكون تحت إشراف المدرب سامي الجابر، الذي كان قد أشرف عليه قبل ثلاثة مواسم، ولكنه يصطدم بعدم قدرة الشباب ماديا على دفع مبلغ يوازي ما دفعه نادي كالفيحاء.
ويسعى الشمراني بالتفاهم مع إدارة الهلال لعمل مخالصة مالية ليكون انتقاله حرا ليتسنى له الانتقال للفريق الذي يرغب فيه من دون الرجوع لإدارة الهلال وهو الذي ترفضه إدارة الهلال إلا في حال قام اللاعب بشراء ما تبقى من قيمة عقده، الذي تبقى منه الموسم المقبل.
من جانب آخر، أشارت مصادر هلالية إلى أن هناك تنسيقا وتوجها بين إدارة الهلال والجهاز الفني للاكتفاء بالمحترف السوري عمر خريبين مهاجما أجنبيا وحيدا في خط الهجوم، والبحث عن مركز آخر للمحترف الأجنبي الرابع؛ حيث أشار المصدر إلى أن الأقرب أن يكون في خط الدفاع لتقوية صفوف الفريق الخلفية بعد أن لوحظ اهتزاز هذا المركز في مباريات الموسم الماضي.

اختيارات المحرر