غروس يطالب لاعبي الأهلي بانتهاز الفرصة الأخيرة لموسمهم

غروس يطالب لاعبي الأهلي بانتهاز الفرصة الأخيرة لموسمهم

المرزوقي قال إن اقتناص «التأهل الآسيوي» ليس مستحيلاً
الأحد - 3 شهر رمضان 1438 هـ - 28 مايو 2017 مـ

واصل الأهلي تحضيراته لمواجهة نظيره الإماراتي غداً الاثنين في دبي ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في جدة بالتعادل الإيجابي.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس طالب بالمغادرة مبكرا للإمارات وأداء حصتين تدريبيتين على الأقل تسبق مواجهة الإياب؛ رغبة في تنظيم ساعات النوم والغذاء للاعبين، وتأقلمهم على الأجواء خلال شهر رمضان.
وحرص مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية، حيث طالبهم بتقديم أقصى ما لديهم في آخر مباريات الموسم للعودة ببطاقة التأهل، وحتى تكون دافعا لهم للموسم المقبل، مشددا على الجميع وجوب التركيز وتلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الذهاب، والعمل على استغلال الفرص السانحة في المواجهة لتحقيق الهدف المطلوب، وأتبعه بإجراء عدد من التدريبات اللياقية، وتطبيق عدد من الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال لقاء الغد، قبل أن يجري مناورة مصغرة على نصف ملعب طبق من خلالها النهج الفني المطلوب.
وحظيت بعثة فريق الأهلي باستقبال حافل من منسوبي النادي الإماراتي، رغم وصولها في وقت متأخر (فجر أمس السبت)، الذين استقبلوا البعثة الأهلاوية لحظة وصولهم إلى مطار دبي بالورود وأعلام دولتي الإمارات والسعودية، تأكيدا للروابط الأخوية القوية التي تجمع البلدين وشعبيهما.
وأكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي جاهزية فريقه لخوض لقاء الرد أمام الأهلي الإماراتي مساء غدا، وقال إنه لا يوجد في كرة القدم مستحيل قبل ملاقاة أهلي دبي، «وسنلعب من أجل تحقيق التأهل وبأي نتيجة تحقق لنا هذا الهدف».
وأشار إلى أن جميع الأمور الخاصة بالفريق الأول للموسم المقبل مؤجلة لما بعد مباراة الإياب الآسيوية، موضحا أنه سيكون هناك تقرير فني متكامل للفريق خلال هذا الموسم، بالإضافة لتحديد احتياجات الموسم المقبل.
من جهة أخرى، يعقد مساء اليوم الأحد في دبي المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب فريق الأهلي كريستيان غروس بصحبة قائد الفريق تيسير الجاسم للحديث عن مواجهة الإياب أمام أهلي دبي في دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي. وسيعقبه مؤتمر آخر لمدرب الأهلي الإماراتي الروماني كوزمين، وأحد لاعبي فريقه، بالإضافة لانعقاد الاجتماع الفني الخاص باللقاء، بحضور مندوبي الفريقين، وبرئاسة مراقب المباراة.


السعودية

اختيارات المحرر

فيديو