السومة يتجاوز منعطف «العملية»... ويعود للملاعب بعد شهرين

السومة يتجاوز منعطف «العملية»... ويعود للملاعب بعد شهرين

بعثة الفريق إلى دبي اليوم استعداداً لإياب دور الـ16 الآسيوي
الجمعة - 1 شهر رمضان 1438 هـ - 26 مايو 2017 مـ

تجاوز مهاجم الأهلي عمر السومة مرحلة العملية الجراحية في غضروف الركبة، وأعلن النادي عن تكللها بالنجاح، فيما تلقى اللاعب كثيرا من الاتصالات للاطمئنان عليه.
وقال السومة عقب إجراء العملية: «‏الحمد لله انتهيت من إجراء العملية، وأموري بخير، شكراً لكل من اطمأن على صحتي، وكل الشكر على مشاعركم تجاهي».
وينتظر أن ينخرط اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي قد يستغرق قرابة شهرين قبل العودة مجددا إلى المشاركة في التدريبات.
من جهة ثانية، تغادر مساء اليوم الجمعة بعثة فريق الأهلي إلى مدينة دبي الإماراتية استعدادا لملاقاة أهلي دبي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي يوم الاثنين المقبل على «ملعب راشد» بدبي.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب غروس على المغادرة مبكرا إلى الإمارات، فقد طلب تقديم موعد المغادرة إلى اليوم الجمعة رغبة في تحضير اللاعبين بشكل أكبر وأفضل فنيا، وتنظيم ساعات النوم وبرنامجهم الغذائي، بالإضافة لمنحهم فرصة التأقلم مع الأجواء مع بداية شهر رمضان قبل خوض اللقاء.
وأجرى فريق الأهلي حصة تدريبية أمس الخميس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، وحرص غروس على الاجتماع باللاعبين وشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها، قبل أن يجري اللاعبون عددا من التدريبات الفنية، اختتمت بإجراء مناورة مصغرة بين اللاعبين لتطبيق النهج الفني المطلوب، بالإضافة للوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.
ومن المقرر أن يجري فريق الأهلي حصته التدريبية الأخيرة في جدة مساء اليوم الجمعة قبل الاتجاه إلى المطار والمغادرة إلى مدينة دبي.
وأبلغت إدارة الكرة في فريق الأهلي العناصر الدولية المختارة للانضمام إلى صفوف المنتخب بأن العودة ستكون بشكل مباشر بالنسبة لهم إلى العاصمة الرياض تحضيرا للمغادرة مع المنتخب السعودي إلى أستراليا استعدادا لخوض المباراة الحاسمة بين المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة