الهلال يتجه لاستعارة خريبين مجدداً

الهلال يتجه لاستعارة خريبين مجدداً

الشهراني يقترب من التعافي قبل معسكر النمسا
الخميس - 29 شعبان 1438 هـ - 25 مايو 2017 مـ
عمر خريبين (تصوير: بدر الحمد)

تتجه إدارة نادي الهلال إلى التقدم بطلب استعارة اللاعب السوري عمر خريبين لموسم واحد من ناديه الظفرة الإماراتي، بعد أن تلقت خطاب اعتذار عن بيع عقد اللاعب الذي يملكه النادي الإماراتي وتبقى منه 4 سنوات، مع السماح له بالانتقال بنظام الإعارة لموسم واحد.
وحقق خريبين نجاحاً لافتاً مع الهلال، وساهم بشكل مباشر في فوزه بالدوري وكأس الملك، وتأهل الفريق لدور الـ16 الآسيوي.
ومن جهة أخرى، اقترب اللاعب ياسر الشهراني من إكمال برنامجه العلاجي، وسيكون جاهزاً للانخراط في معسكر الفريق الخارجي، الذي تقرر أن ينطلق في العاشر من شهر يوليو (تموز) المقبل في النمسا قبل الموسم الجديد.
وتسارع إدارة الهلال الخطى لاستكمال ملف الأعداد بعد أن حسمت بقاء الثلاثي كارلوس إدواردو ونيكولاس ميليسي والسوري عمر خريبين فيما سيتم بيع عقد البرازيلي ليو بوناتيني والاستعاضة بمهاجم لاتيني بدلاً عنه.
وأشارت المصادر إلى أن ملف المحترف الرابع وهو مهاجم يضم عدداً من الأسماء تم اختيارها من قبل المدرب رامون دياز.
وعلى صعيد الفريق الأول، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين يومي راحة، على أن تستأنف التدريبات مساء غد الجمعة؛ تأهباً لمواجهة استقلال خوزستان الإيراني مساء الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا الذي سيقام على استاد الغرافة بالدوحة.
من جانب آخر، يجتمع الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مع فهد المفرج مدير الفريق الأول بالنادي، خلال الأسبوع المقبل لوضع النقاط على الحروف، وحسم استمرار المفرج أو رحيله بشكل نهائي.
ومن المرجح بحسب مصادر «الشرق الأوسط» أن يبلغ المفرج رئيس الهلال بأنه أعطى كل ما لديه في السنوات الخمس الماضية، وبالتالي يفضل الرحيل، ومنح الآخرين الفرصة للعمل في منصبه.
ورغم تمسك الأمير نواف بن سعد ببقاء المفرج فإنه قد يصطدم برغبة الأخير بالرحيل، التي أجلها حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة