«إعمار تركيا» تفتتح «إعمار سكوير مول» في إسطنبول

«إعمار تركيا» تفتتح «إعمار سكوير مول» في إسطنبول

الخميس - 29 شعبان 1438 هـ - 25 مايو 2017 مـ

افتتحت «إعمار تركيا»، التابعة لشركة «إعمار العقارية ش. م. ع»، مركز التسوق والترفيه الجديد «إعمار سكوير مول» الذي تم تطويره وفق أعلى معايير التميز العالمية، ويمتاز بموقعه الحيوي في قلب مشروع «إعمار سكوير» التطويري المتكامل.
ويستوحي «إعمار سكوير مول»، الذي تم افتتاحه في 28 أبريل (نيسان)، تصميمه المعماري من أجواء مدينة إسطنبول التي تعتبر واحدة من أجمل المدن في العالم، ويحتضن منافذ لنخبة من أرقى العلامات التجارية العالمية في مجال التجزئة والترفيه والطعام، مما يضمن للزوار تجربة متكاملة على جميع المستويات. وسيكون المركز الجديد من الوجهات المميزة في إسطنبول، وسيضم أيضاً منافذ لمجموعة من أشهر العلامات التجارية التركية، ومن المتوقع أن يستقطب 25 مليون زائر سنوياً.
ويحتضن المركز حالياً متاجر متنوعة تم تخصيص 10 في المائة منها للعلامات التجارية الفاخرة، ومن المقرر أن ترتفع نسبة هذه المتاجر إلى 25 في المائة بحلول شهر سبتمبر (أيلول). وهنالك أيضاً مجموعة من الوجهات الترفيهية المميزة مثل «إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» و«FunLab» و«القرية التركية» بما يلقى تطلعات الزوار من مختلف الفئات العمرية، ويسلط الضوء على مكانة «إعمار سكوير مول» بوصفها وجهة عائلية بكل المقاييس.
ويوجد في «إعمار سكوير مول» عدد من أكبر العلامات التجارية العالمية مثل «غاليري لافاييت» إضافة إلى علامات فاخرة مثل «غوتشي» و«كارتييه» و«إرميس»، مما يوفر تجربة تسوق ممتعة للزوار.


تركيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة