الإسباني لوبيز كارو يريح لاعبي الأخضر بعد ودية «الفتح»

الإسباني لوبيز كارو يريح لاعبي الأخضر بعد ودية «الفتح»

العراق وصل إلى الدمام تأهبا لموقعة الجمعة.. و«الأولمبي» يواجه تونس
الأربعاء - 10 محرم 1435 هـ - 13 نوفمبر 2013 مـ

منح الإسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي لاعبي الأخضر فترة حرة، بعد أن ألغى الحصة التدريبية المسائية المقررة لهم، واكتفى بالتدريب الصباحي الذي كان استرجاعيا في النادي الصحي بمقر الإقامة في الدمام، مفضلا إراحة اللاعبين بعد المناورة التي أقيمت، أول من أمس، أمام نادي الفتح، وشهدت مشاركة غالبية لاعبي الأخضر.

وكان حارس الفتح عبد الله العويشير قد انضم لتدريبات المنتخب بعد استدعائه كبديل للحارس المستبعد للإصابة عبد الله العنزي، صباح أول من أمس.

ووصلت بعثة المنتخب العراقي، مساء أمس (الثلاثاء) إلى مدينة الدمام، مقبلة من العاصمة الأردنية عمان، وذلك استعدادا لمواجهة الأخضر السعودي، مساء بعد غد (الجمعة)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، في مباراة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا.

وكان المهاجم العراقي يونس محمود قد سبق لاعبي منتخب بلاده في الوصول لمدينة الدمام، حيث وصل صباح أمس (الثلاثاء)، ليبقى بانتظار وصول بقية اللاعبين في مقر إقامة المنتخب بالمدينة ذاتها.

يُذكر أن بعثة المنتخب العراقي تضم 26 لاعبا، هم محمد حميد، وحيدر رعد، ومهند قاسم، وعلي حسين رحيمة، وسلام شاكر، وعلي بهجت، ووليد سالم، وضرغام إسماعيل، ومحمد جبار رباط، وعلي فائز، ومصطفى ناظم، وعلي عدنان، وحسين عبد الواحد، ومثنى خالد، وجواد كاظم، وكرار جاسم، وسيف سلمان، وسعد عبد الأمير، وبشار رسن، وهمام طارق، ويونس محمود، وعلاء عبد الزهرة، وأمجد كلف، وأمجد راضي، وحمادي أحمد، ومهند عبد الرحيم.

وسيجري المنتخب العراقي تدريبه مساء اليوم على ملعب نادي النهضة، وهو التدريب الأول له في مدينة الدمام، في حين سيكون تدريبه مساء غد على ملعب الأمير محمد بن فهد، وهو الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

يذكر أن المنتخب العراقي أجرى لقاء وديا واحدا واجه فيه المنتخب السوري يوم الاثنين الماضي، وانتهى بفوز العراقي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للمنتخب العراقي حمادي أحمد وعلاء عبد الزهرة.

من جهة أخرى، أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، أمس (الثلاثاء)، أن المنتخب الأولمبي للبلاد سيواجه نظيره السعودي في مباراتين وديتين في الرياض هذا الشهر.

وأضاف الاتحاد التونسي في موقعه على الإنترنت: «بدعوة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين ضد نظيره السعودي، يومي 15 و18 نوفمبر الحالي في الرياض».

وتأتي المباراتان في إطار استعدادات منتخب السعودية الأولمبي لخوض بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

يُذكر أن قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم وضعت الأخضر الأولمبي في المجموعة الأولى مع قطر وفلسطين، بينما ضمت المجموعة الثانية سلطنة عمان، والعراق، والبحرين، وحل الكويت، والأردن، ولبنان، واليمن في المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب الأولمبي قد دخل في معسكر إعدادي في الرياض قبل عدة أيام، وذلك استعدادا لمنافسات البطولة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة