عضو شرف اتحادي يدعو لإسقاط إدارة «الفايز» بالتصويت غدا

عضو شرف اتحادي يدعو لإسقاط إدارة «الفايز» بالتصويت غدا

باهويني: وضع النادي حاليا لا يسر عدوا ولا حبيبا
الأربعاء - 10 محرم 1435 هـ - 13 نوفمبر 2013 مـ
الاتحاديون يترقبون بحذر ما سيسفر عنه اجتماع الجمعية العمومية غدا

أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» رغبة أحد أعضاء شرف نادي الاتحاد المطالبة بالتصويت على سحب الثقة من الإدارة الحالية التي يترأسها المهندس محمد الفايز، خلال انعقاد الجمعية العمومية المقرر لها غدا (الخميس)، وذلك لعدم رضاه عن الحال الذي وصل إليه ناديه، والترتيب لانعقاد جمعية عمومية غير عادية لانتخاب إدارة بديلة قادرة على إخراج النادي من أزمته المالية القابع بها، والتي انعكست على نتائج الفريق الأول والألعاب المختلفة في النادي بشكل عام.

وأوضح المصدر مسارعة عدد من الشرفيين لسداد رسوم العضوية الشرفية خلال اليومين الماضيين ليتسنى لهم حضور الجمعية العمومية رغبة في مناقشة الإدارة وتضييق الخناق عليها بجملة من الاستفسارات والأسئلة مع إبداء رغبتهم في رحيلها.

ومن المنتظر أن يشهد اجتماع الجمعية العمومية اختلافات واسعة النطاق بين الحضور في ظل الانقسام الشرفي بين مؤيد لبقاء الإدارة ورافض لاستمرارها، الأمر الذي قد يشهد جدلا بين المجتمعين ومغادرة عدد منهم مبكرا قبل نهاية الاجتماع، احتجاجا على الأصوات المختلفة معهم.

من جانبه، أرجع صالح باهويني، عضو شرف النادي، عدم حضوره الجمعية العمومية لالتزامه باجتماع خارج البلاد، مشيرا إلى عدم رضاه عن الوضع الراهن لناديه، والذي، حسب قوله: «لا يسر حبيبا ولا عدوا».

وقال باهويني: «أتمنى أن يخرج المجتمعون خلال انعقاد الجمعية بما يرضي طموحات الجماهير الاتحادية، والتي يعول عليها الكثير، باعتبارها الرقم (1) في مسيرة النادي».

وناشد إدارة الاتحاد الحالية وكل من رشح نفسه لكرسي الرئاسة، أن يتذكروا أنهم في المقام الأول محبون لهذا الكيان ومن جماهير النادي العاشقة، ولم يحملهم للترشح نحو الرئاسة سوى محبتهم للكيان ورغبتهم في أن يجدوا الاتحاد في أعلى المراكز ودائما على منصات التتويج.

وأضاف: «على جميع الحضور التجرد من أي مصالح شخصية وتقديم من هو أفضل وأكفأ لقيادة العميد، على أن يكون المدرج هو مصدر القرارات لا الغرف المغلقة، وهو ما عهدناه عن نادينا».

وختم حديثه قائلا: «أتمنى أن يكون هناك فتح باب للترشح لأكثر من اسم، مع إحضار أوراق رسمية بما سيقدمه للاتحاد، وشيكات مصدقة تفي بكل الالتزامات المالية على النادي أو ضمانات بنكية، شريطة أن لا تنفق مستقبلا إلا في مكانها الصحيح وتحت إشراف لجان شرفية تشرف على سداد المتطلبات المالية».

من جانب آخر، عاود الفريق الأول تدريباته، مساء أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ثلاثة أيام، وركز المدرب الإسباني بينات على تكثيف الحصة اللياقية وتطبيق بعض الجوانب الفنية».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة