الإصابات تورط مدرب الأهلي قبل المواجهة الآسيوية

الإصابات تورط مدرب الأهلي قبل المواجهة الآسيوية

الآلام تعاود السومة وتهدد بإبعاده 14 يوماً
الأحد - 25 شعبان 1438 هـ - 21 مايو 2017 مـ
غروس («الشرق الأوسط»)

وقع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس، في ورطة حقيقية قبل ملاقاة الأهلي الإماراتي مساء غد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي؛ نظرا للإصابات المتفاقمة بين صفوفه.
وخسر الجهاز الفني خدمات المدافع عقيل بلغيث حتى نهاية الموسم بعد إصابته بتمزق في أربطة المفصل خلال المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال ووضع قدمه في الجبيرة، بالإضافة لزميله المدافع معتز هوساوي، الذي أصيب في اللقاء نفسه بشد عضلي لم يستطع معه إكمال المواجهة ولم يتحدد إمكانية مشاركته في اللقاء الآسيوي أمام الأهلي الإماراتي من عدمها.
وباتت مشاركة المهاجم عمر السومة ضعيفة بعد أن شعر اللاعب بمعاودة الآلام له في الحصة التدريبية التي أعقبت المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وبات التدخل الجراحي لرتق غضروف الركبة ملزما مع فترة علاج وتأهيل لمدة أسبوعين قبل أن يعود للمشاركة مجددا مع الفريق.
وشهدت تدريبات فريق الأهلي مساء أمس وجود عضو شرف النادي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي السابق لدعم تحضيرات الفريق قبل مواجهته الآسيوية المهمة مساء غد الاثنين أمام الأهلي الإماراتي؛ حيث تابع الحصة التدريبية الرئيسية بجانب رئيس النادي أحمد المرزوقي.
ومن المقرر أن يعقد ظهر اليوم الأحد في أحد فنادق جدة المؤتمر الصحافي لمدرب فريق الأهلي كريستيان غروس وأحد لاعبي الفريق لتسليط الضوء على مواجهتهم الآسيوية، وسيتبعه المؤتمر الخاص بمدرب الأهلي الإماراتي كوزمين بصحبة أحد لاعبي فريقه للحديث عن اللقاء.
من جهة أخرى، طرح موقع «مكاني» الإلكتروني، الخاص بحجز وبيع تذاكر المباريات، تذاكر مواجهة الأهلي أمام شقيقه الأهلي الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي ابتداء من عصر أمس السبت، وتم تحديد مبلغ 40 ريالا لتذكرة «الموحدة»، بينما تم تحديد الدرجة «الممتاز» بـمائتي ريال، و«الفضي» 400 ريال، و«الذهبي» 700 ريال.
ويشهد الموقع إقبالا ضعيفا للغاية من قبل الجماهير الأهلاوية منذ طرح التذاكر أمس؛ نتيجة حالة عدم الرضا من قبل الجماهير بعد خسارة الفريق المحافظة على البطولات الكبرى التي حققها الفريق الموسم الماضي؛ دوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة ثانية، وبعد التحصل على موافقة النادي السعودي، خاطب الأهلي الإماراتي الاتحاد الآسيوي لتعديل موعد مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي للمرة الثانية، التي ستقام في ملعب راشد في مدينة دبي، يوم الاثنين الموافق 29 مايو (أيار) الحالي الذي يصادف اليوم الثالث من شهر رمضان المقبل ليتناسب مع التوقيتات في الشهر الفضيل.
ويأتي طلب الناديين المشترك للمرة الثانية بعد أن عدل الاتحاد القاري الموعد الأول من الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة مساء، ويطلب الناديان أن يكون الموعد الجديد في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وينتظر الناديان الرد خلال الساعات المقبلة.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة