أمير منطقة الرياض يفتتح أكبر صالة عرض لوكيل «فورد» في العالم

أمير منطقة الرياض يفتتح أكبر صالة عرض لوكيل «فورد» في العالم

الأحد - 25 شعبان 1438 هـ - 21 مايو 2017 مـ

افتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، أكبر صالة عرض لوكيل «فورد» حول العالم، في فرع الرياض بشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات «فورد» و«لينكون» في السعودية، والذي يقع على طريق خريص، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والدبلوماسيين ورجال أعمال، وشركاء، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، ونخبة من عملاء شركة توكيلات الجزيرة، وقيادات شركة «فورد» للسيارات.
ويأتي هذا الافتتاح ضمن الخطة الاستراتيجية التوسعية التي تعتمدها الشركة، والتي تهدف تعزيز انتشارها والوصول إلى عملائها وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم. وتتميز صالة العرض بتجهيزاتها المتطورة والمزودة بأحدث التقنيات لسيارات «فورد» و«لينكون»، كما أنها تعتبر الأكبر لـ«فورد» على مستوى العالم بعد صالتي عرض توكيلات الجزيرة في مدينتي جدة والدمام.
وفي هذه المناسبة، أعرب الشيخ عبد الله بن فهد الكريديس، رئيس مجلس إدارة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي أضافته الشركة إلى سجلها الحافل، وقال: «في هذه المناسبة المميزة اليوم، لا يسعنا إلا أن نؤكد ثقتنا بالاقتصاد السعودي، وعزمنا على تطوير أعمالنا في هذا البلد الخيّر الذي يحمل كثيرا من الفرص الاستثمارية الواعدة، والتي ستزداد مع (رؤية 2030) الطموحة، التي نرى فيها كل الخير، ونسعى إلى مواكبتها في استراتيجية تطوير أعمالنا».


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة