الاتحاد يرصد 30 ألف ريال لكل لاعب لتجاوز الشباب «آسيويا»

الاتحاد يرصد 30 ألف ريال لكل لاعب لتجاوز الشباب «آسيويا»

الشامخ يشرع في تجهيز «مدرج الدرة».. والقروني يُحضّر للمواجهة
الجمعة - 10 رجب 1435 هـ - 09 مايو 2014 مـ

كشف مصدر مسؤول لـ«الشرق الأوسط» عن أن انتخابات أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد التي ستجرى في 25 مايو (أيار) الحالي هي امتداد للجمعية العمومية المنعقدة في 27 يوليو (تموز) 2012، والمنتخب بها محمد الفايز رئيسا للنادي، قبل أن يتقدم باستقالته في وقت لاحق. وأشار المصدر إلى أن ترشيح أعضاء للمجلس في الجمعية العمومية المقبلة سيكون استكمالا للفترة الزمنية لإدارة الفايز، وذلك بعد انتخاب إبراهيم البلوي رئيسا للنادي في 19 يناير (كانون الثاني) الماضي. ونوه المصدر بأحقية أعضاء مجلس الإدارة السابقين بالترشح ممن لم يكن هناك خلاف يجمعهم بالرئيس، الأمر الذي يمنح الثنائي الدكتور حاتم الغامدي، أمين عام النادي، وبندر عبد العال، عضو مجلس الإدارة السابقة، إمكانية الترشح في الجمعية العمومية المقبلة لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة.
من جهة أخرى، رصدت إدارة النادي مكافأة مالية تتجاوز الـ30 ألف ريال لكل لاعب في حال بلوغهم دور الـ8 لدوري أبطال آسيا، بعد أن وضع الفريق قدما واحدة في الدور ذاته بالفوز على فريق الشباب بهدف نظيف في مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي. وفي السياق ذاته، بدأ عضو شرف النادي طارق الشامخ التنسيق مع رابطة الجماهير الاتحادية في العاصمة السعودية الرياض، لتجهيز مدرج فريقه بكل احتياجاته لمباراة الرد المهمة والمصيرية على أرض منافسه الشباب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.
وعلى الصعيد الفني، استأنف فريق الاتحاد تحضيراته أمس على فترتين بعد الإجازة الممنوحة من الجهاز الفني للاعبين ليوم واحد، وذلك بهدف تكثيف الجوانب اللياقية للاعبين والبدء بالإعداد للمباراة الأخيرة للفريق بالموسم الرياضي الحالي.
وشهدت الفترة الصباحية تركيزا على الجوانب اللياقية، وشرع المدرب خالد القروني بالمران المسائي في معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراتهم الماضية والوقوف على جاهزيتهم لها. وتنوع المران بين الجوانب اللياقية والفنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، فيما واصل المدافع أحمد عسيري برنامجه العلاجي والتأهيلي بالنادي من الإصابة التي لحقت به بمفصل القدم، وتظل مشاركته في المباراة المقبلة مستبعدة في ظل عدم جاهزيته الفنية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة