تغريدة «الظفرة الإماراتي» تثير حفيظة الهلاليين

تغريدة «الظفرة الإماراتي» تثير حفيظة الهلاليين

النادي الإماراتي اعتذر عن بيع عقد خريبين... وليو وياسر يغيبان عن النهائي
الثلاثاء - 20 شعبان 1438 هـ - 16 مايو 2017 مـ

علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال تتجه لدفع الشرط الجزائي للمحترف السوري عمر خريبين، والبالغ 6 ملايين دولار؛ وذلك في سبيل سعيها لشراء عقد اللاعب، خاصة بعد أن أعلن نادي الظفرة الإماراتي أمس اعتذاره للهلال في شأن بيع عقد النجم السوري الذي يشهد في الفترة الحالية تألقاً كبيراً مع فريقه السعودي؛ إذ قاده قبل أيام قليلة إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المقرر له أن يجرى الخميس المقبل بين الأهلي والهلال.
وأثار نادي الظفرة الإماراتي أمس الهلاليين بتغريدة في حسابه بموقع «تويتر»؛ إذ لم يكتف فقط بالاعتذار للنادي السعودي عن بيع عقد السوري عمر خريبين، بل إلى إخبارهم بأن هناك أندية إماراتية تسعى للفوز بعقد اللاعب.
وفسر كثيرون هذه التغريدة بأنها طريقة تسويقية لبيع عقد اللاعب بأعلى سعر، من خلال تسابق الأندية الكبرى في منطقة الخليج للفوز باللاعب.
بقيت الإشارة إلى أن رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد كشف قبل يومين عن إرسال خطاب رسمي من إدارة ناديه لنادي الظفرة يتضمن رغبة الهلال في شراء عقد خريبين، وأنهم ينتظرون رد النادي الإماراتي.
فيما أشارت مصادر مقربة من نادي الظفرة إلى أنهم لا يمانعون في إعارته للهلال لموسم كامل مقابل مليون ونصف المليون دولار، خلاف حصة اللاعب.
الجدير بالذكر أن خريبين أبلغ «الظفرة» برغبته في البقاء مع الهلال في الفترة المقبلة، ورفضه الانتقال لأي ناد آخر.
على صعيد الفريق الأول تطير مساء اليوم بعثة الهلال إلى مدينة جدة؛ تأهباً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء غد الخميس، وأشارت المصادر الواردة من الهلال إلى تأكد غياب المحترف البرازيلي ليو بوناتيني بداعي الإصابة، وإلى احتمال كبير لغياب قائد الفريق ياسر القحطاني لعدم الجاهزية.


السعودية الامارات العربية المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة