أعلى سلطة كروية في العالم تهنئ النصر بلقب الدوري السعودي

أعلى سلطة كروية في العالم تهنئ النصر بلقب الدوري السعودي

المدرب كانيدا يصل إلى الرياض اليوم لتوقيع العقد
الجمعة - 9 رجب 1435 هـ - 09 مايو 2014 مـ

أرسل جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خطاب تهنئة لنادي النصر بمناسبة تحقيقه بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وجاءت ترجمة الرسالة التي نشرها رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، على حسابه الشخصي في «تويتر»، كالتالي «رئيس النصر.. خالص التبريكات والتهاني بمناسبة حصولكم على لقب الدوري الغائب عن النادي منذ 1995. أهنئك وأهنئ اللاعبين ومدرب الفريق والأجهزة الإدارية والطبية والفنية، وكل جماهير النادي، حيث إن للجميع دورا مهما في هذا الإنجاز. بالنيابة عن محبي كرة القدم أحب أن أشكر النصر على المتعة الكروية التي قدمها لكل متابعي هذه اللعبة الرائعة، مع تمنياتي للنصر بالتوفيق في المستقبل». وكان رئيس النصر علق على خطاب التهنئة باختصار شديد قائلا «لا صحافة ولا (تويتر).. إنصاف عالمي للنصر».
يشار إلى أن الخطاب وصل لنادي النصر عبر الاتحاد السعودي، الذي تسلم رسالة السويسري بلاتر، وهنأ النصر عبر رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد بهذه التهنئة والإشادة من أعلى سلطة رياضية. وفي شأن آخر، يصل مدرب الفريق الأول الإسباني راؤول كانيدا إلى مدينة الرياض، اليوم الجمعة، وكان من المفترض أن يصل قبل يومين، إلا أن ظروف الحجوزات لم تسمح له بذلك. ومن المنتظر أن يتم التوقيع الرسمي لمدة موسمين اليوم، كما سيجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالمدرب، وذلك للاتفاق على احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والأجانب للموسم المقبل، إضافة إلى مناقشة المعسكر الإعدادي للفريق وهل سيكون داخليا أم خارجيا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة