عبد الله بن مساعد يستقيل من رئاسة «الأولمبية السعودية»

عبد الله بن مساعد يستقيل من رئاسة «الأولمبية السعودية»

سيتم توجيه دعوة لاجتماع عمومية غير عادية لاختيار «رئيس جديد»
الخميس - 15 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ
الأمير عبد الله بن مساعد رئيس اللجنة الأولمبية السعودية المستقيل («الشرق الأوسط»)

أعلن الأمير عبد الله بن مساعد رئيس اللجنة الأولمبية السعودية استقالته من منصبه بعد ترقب دام لنحو ثلاثة أسابيع وسط توقعات بأن يعقبها استقالة رسمية من منصب رئيس اتحاد التضامن الإسلامي حيث أنه المنصب الوحيد المتبقي له، علما أن دورة التضامن الإسلامي التي تجرى حاليا في باكو تقام تحت إشراف هذا الاتحاد.

وبحسب بيان صادر عن اللجنة الأولمبية السعودية، فإن دعوة ستوجه لاجتماع الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد خلال شهر اعتبارا من تاريخه.

وسيكون الرئيس القادم الذي لم يكشف بعد عن هويته هو خامس رئيس بعد الأمير فيصل بن فهد والأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والرئيس المستقيل الأمير عبدالله بن مساعد.

وعاشت اللجنة الأولمبية السعودية ارتباكا كبيرا في الشهر الأخير بسبب غياب نائب رئيس اللجنة المهندس لؤي ناظر الذي لم يشاهد منذ نحو 4 أسابيع في أروقة اللجنة وسط تزايد أنباء عن استقالته بحسب موظفيها، في الوقت الذي تبين تغريداته القليلة متابعته للوضع الرياضي الأولمبي، فيما لم يوضح بعد مستقبله مع اللجنة إذ أن نشاطه العملي الرسمي سواء في مقر العمل أو التواصل الإعلامي الجديد بشتى أنواعه قد تراجع بنسبة 95%، بحسب مقربين منه.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة