الجيش المصري يقتل 4 «تكفيريين» شديدي الخطورة في سيناء

الجيش المصري يقتل 4 «تكفيريين» شديدي الخطورة في سيناء

الخميس - 15 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ رقم العدد [ 14044]
جندي بالجيش المصري خلال المداهمات بوسط سيناء («الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري المصري»)

واصلت قوات الجيش المصري مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابي وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية، ما أسفر عن مقتل 4 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة.

وذكر المتحدث العسكري المصري في بيان على «فيسبوك»: «واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية والإجرامية بوسط سيناء».

وقال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي «أسفرت أعمال المداهمات عن تدمير أحد الأوكار الإرهابية بوسط سيناء بالتعاون مع القوات الجوية مما أسفر من مقتل عدد (4) فرد تكفيري شديدي الخطورة وتدمير عربة ربع نقل ودراجة نارية خاصة بالعناصر التكفيرية فضلاً عن ضبط عربة ربع نقل محملة بطن من المواد المخدرة المعدة للتوزيع وحرق وتدمير عدد (32) مزرعة لنبات البانجو المخدر وعدد (2) مخزن للمواد المخدرة المعدة للتوزيع».

وتابع المتحدث العسكري «تمكنت عناصر التأمين غرب نفق الشهيد أحمد حمدي من ضبط عدد (2) عربة محملتين بمواد خطرة يحتمل استخدامها في تصنيع العبوات الناسفة وجاري التحقيق معهما بواسطة الجهات المعنية».

وأضاف أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تواصل تنفيذ عملياتها النوعية وإحكام السيطرة على الطرق والمعابر للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية وقطع طرق الإمداد عنهم بوسط سيناء.


مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة