غروس يحذر لاعبي الأهلي من الفيصلي

غروس يحذر لاعبي الأهلي من الفيصلي

دربهم على «ركلات الجزاء»... وراجع مبارياته تلفزيونياً
الخميس - 14 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ
غروس خلال حديثه مع لاعبي الأهلي (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

حذر مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس لاعبيه من التهاون في مواجهة الفريق المقبلة أمام الفيصلي غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
جاء ذلك من خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها مساء أمس الأربعاء على الملعب الفرعي لنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا للقاء.
وطالب اللاعبين بالبداية القوية والتركيز في المباراة القادمة لأهميتها التي ستحدد بلوغ الفريق لنهائي الكأس في حالة نجاحه بتحقيق الانتصار، مشيرا إلى أن الفريق المنافس لن يكون بالخصم السهل، بل سنواجه فريقا متطورا، ويملك الأدوات، ولديه الطموح نفسه في بلوغ نهائي البطولة.
وأتبع غروس ذلك بتوضيح عدد من الملاحظات التي تم تسجيلها على المنافس خصوصا في اللقاء الذي جمع بينهما في مسابقة الدوري قبل نهايته بجولتين، وكسبه الأهلي بصعوبة بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى مواجهة الفيصلي الأخيرة في المسابقة أمام الباطن، قبل أن يقوم بشرح النقاط الفنية التي يرغب في تطبيقها من قبل اللاعبين في المواجهة.
واختتم الجهاز الفني لفريق الأهلي الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب التي شهدت مشاركة المدافع معتز هوساوي العائد من الإصابة بفاعلية، حيث أبدى جاهزية كاملة للمشاركة ابتداء من لقاء الغد أمام الفيصلي.
وأعطى مدرب الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لأداء اللاعبين للكرات الثابتة، بالإضافة إلى تنفيذ ركلات الترجيح، تحسبا لاحتكام الفريقين إليها لتحديد المتأهل في حال امتدت النتيجة بالتعادل بين الفريقين.
ومن المقرر أن يؤدي فريق الأهلي حصة تدريبية خفيفة اليوم الخميس قبل مغادرة مدينة الدوحة إلى العاصمة الرياض، استعدادا لملاقاة الفيصلي غدا الجمعة في المجمعة، مختتما معسكره الإعدادي القصير الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، بعد أن فضل الجهاز الفني البقاء في قطر وعدم العودة إلى جدة بعد الفراغ من مواجهة فريق ذوب آهن الإيراني في الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الثالثة لدوري الأبطال الآسيوي.
من جهة أخرى، أنهت الفحوص الطبية والأشعة التي أجراها مهاجم الأهلي مهند عسيري في مستشفى الطب الرياضي في الدوحة موسمه مع فريقه، بعد أن كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي يتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى شهر قبل العودة مجددا للمشاركة في تدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين بصورة طبيعية.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة