الهلال يفاوض دياز على التمديد لعام

الهلال يفاوض دياز على التمديد لعام

مسقط والدوحة تستضيفان مباراتي الـ16
الأربعاء - 13 شعبان 1438 هـ - 10 مايو 2017 مـ
دياز («الشرق الأوسط»)

تعتزم إدارة نادي الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة إعلان تمديد عقد الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأرجنتيني رامون دياز لموسم آخر، حيث ينص العقد الموقَّع بين الطرفين على أفضلية التمديد للهلال لموسم واحد.
ويحظى دياز بقبول هلالي كبير، بعد أن استطاع تحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين وبأرقام قياسية، بعد غياب لخمس سنوات، بالإضافة إلى نجاح دياز مع الهلال في وصول الفريق إلى دور الـ16 الآسيوي بعد تصدر مجموعته محققاً 12 نقطة، دون خسارة، وبات على مشارف الوصول لنهائي كأس الملك، عندما يخوض، مساء السبت المقبل، مباراة نصف النهائي أمام التعاون حيث سيبدأ الفريق مساء تحضيراته لهذه المواجهة، بعد الراحة التي أُعطِيت للاعبين يوم أمس، بعد عودة الفريق من الدوحة.
من جانب آخر كشفت مصادر هلالية مطلعة أن إدارة الهلال، بالاتفاق مع الجهاز، قررت الإبقاء على الثلاثي الأجنبي كارلوس إدواردو، الذي بقي على عقده الاحترافي موسم آخر، ونيكولاس ميليسي الذي بقي على عقده موسم مع أفضليه لموسم آخر، وثالث المحترفين السوري عمر خريبين، الذي تنتهي إعارته مع نهاية الموسم الحالي.
وستقوم إدارة الهلال إجراء مفاوضاتها مع نادي الظفرة الإماراتي الذي يملك عقد اللاعب لشراء ما تبقى من عقده، خصوصاً أن الأخير أبدى رغبة كبيرة بالانتقال النهائي للهلال للموسم المقبل، وتوقيع عقد احترافي لسنوات لن تقل عن ثلاث، حسب المصادر.
وفي الجانب الآخر بات في حكم المؤكد رحيل المحترف البرازيلي ليو بوناتيني، الذي يملك الهلال عقده لثلاث سنوات مقبلة، حيث تتجه الإدارة إلى تسويق عقد اللاعب في فترة الصيف المقبلة، والبحث عن بديل له.
من جهة أخرى، تقرر رسمياً أن يلتقي الهلال فريق استقلال خوزستان الإيراني ذهاباً يوم 23 مايو (أيار) الحالي بمسقط، وإياباً الثلاثاء الـ30 من الشهر ذاته بالدوحة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة