الحميداني: فريق قانوني يراجع ستة ملفات ساخنة تسيء للهلال

الحميداني: فريق قانوني يراجع ستة ملفات ساخنة تسيء للهلال

المدرب سامي الجابر يتقدم 49 مرتبة في تصنيف المدربين العالمي
الثلاثاء - 8 محرم 1435 هـ - 12 نوفمبر 2013 مـ

كشف محمد الحميداني، عضو مجلس الإدارة بنادي الهلال، أن محامي النادي ثامر الجاسر، قد تسلم وفريق قانوني متعاون ستة ملفات مختلفة تجاه أطراف متعددة تعمدوا الإسقاط والإساءة والكذب بأخبار مغلوطة تجاه النادي ولاعبيه وفق ما كفلته الأنظمة السائدة، وأكد أنهم في الإدارة سيطالبون بردع كل من يتطاول ويسيء إلى نادي الهلال ككيان أو إلى منسوبيه من إداريين أو نجوم، وكذلك إلى جماهيره.

وأردف: «حرصا على جلاء الصورة كاملة أمام محبي هذا الكيان، سنقوم بعرض مستجدات هذه الملفات أمام الجميع لإبراء الذمة بصدق العمل تجاه كل من يتطاول».

من جانب آخر تقدم سامي الجابر 49 مرتبة في قائمة المدربين بالعالم لهذا الأسبوع، حسب التصنيف الذي يصدره بشكل أسبوعي الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لمدربي كرة القدم في أندية العالم ليحتل المرتبة 230، علما بأنه بدأ مشواره من المرتبة 905 في أغسطس (آب) الماضي.

وعلى صعيد الفريق الأول، استأنف اللاعبون مساء أمس تدريباتهم بعد الراحة التي أعطيت لهم يومي السبت والأحد الماضيين. كما تقرر أن تقوم قناة الدوري والكأس القطرية بنقل مباريات الهلال الودية في معسكره المقبل بالدوحة.

يذكر أن الهلال سيقابل لخويا القطري يوم السبت المقبل 15 نوفمبر (تشرين الثاني)، والمنتخب القطري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر الحالي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة