ريـال بيتيس وإشبيلية يشاركان في «دورة تبوك»

ريـال بيتيس وإشبيلية يشاركان في «دورة تبوك»

مواجهة إسبانية مرتقبة في السعودية أغسطس المقبل
الثلاثاء - 12 شعبان 1438 هـ - 09 مايو 2017 مـ

كشف موقع «آي إن أو سي» الإسباني عن قرب ناديي ريـال بيتيس وإشبيلية الإسبانيين من تلقي دعوة المشاركة في بطولة تبوك السعودية الدولية التي ستنطلق في السابع من أغسطس (آب) المقبل قبل بداية الموسم الرياضي.
وأوضح الموقع أن الأندية الإسبانية بدأت بالتخطيط من الآن للموسم الرياضي الجديد، حيث أعلن نادي إشبيلية خوض معسكر تدريبي في اليابان منذ 13 وحتى 23 من يوليو (تموز) المقبل، فيما لا تزال مخططات نادي ريـال بيتيس مجهولة حتى الآن، مضيفا أنه ربما تشهد بطولة تبوك ديربي إسبانياً بين الفريقين، حيث تشهد البطولة دعما ماليا كبيرا.
وسيخوض نادي إشبيلية في أغسطس المقبل تصفيات دوري أبطال أوروبا في ظل تحقيقه حتى الآن المركز الرابع في بطولة الدوري، مما يعني أن بطولة تبوك ستكون هي الاستعداد النهائي له قبل التصفيات.
وأشار موقع «آي إن أو سي» إلى أنه بجانب أندية ريـال بيتيس الإسباني وإشبيلية الإسباني ستشارك كل من أندية الاتحاد والنصر من السعودية والإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي، مع أولوية مواجهة الناديين الإسبانيين خلال البطولة.
من جانبه أعلن نادي الوطني السعودي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن مشاركته في بطولة تبوك الدولية الودية، بناء على توجيهات الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك.
وكانت بطولة تبوك الدولية الأولى قد أقيمت مطلع الصيف الماضي وشاركت فيها أندية الاتحاد والنصر من السعودية والإنتاج الحربي من مصر والوداد الرياضي من المغرب، وقد حقق نادي الوداد البطولة بعد انتصاره في المباراة الأولى على النصر بضربات الترجيح وبعد ذلك لعب النهائي أمام الإنتاج الحربي وتغلب عليه بهدف نظيف.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة