هود العيدروس يجدد الفولكلور اليمني بصوت سالي سيف

هود العيدروس يجدد الفولكلور اليمني بصوت سالي سيف

الفنان السعودي يدعم الفنانين الشباب من خلال أعمال تراثية
الخميس - 8 رجب 1435 هـ - 08 مايو 2014 مـ
هود العيدروس

بعد انقطاع طويل عن الساحة الفنية عاد الفنان هود العيدروس مجددا بدويتو غنائي مع الفنانة الشابة سالي سيف، حيث طرح الثنائي أغنية الحسيني الشهيرة، وهي إحدى روائع الكاتب القمندان، وقد بدأت كثير من الإذاعات بث الأغنية بالإضافة إلى تداولها عن طريق موقع «يوتيوب» الشهير، وقد جرى تسجيل الأغنية الفولكلورية بتوزيع جديد، وهي التي تغنى بها كثير من نجوم الأغنية الذي يأتي في مقدمهم الفنان الكبير فيصل علوي. وقد أكد هود العيدروس بأن أغنية الحسيني هي من الأعمال القديمة والمتجددة التي لن تبور مهما طال بها الزمن؛ فهي من الأعمال الخالدة، التي تستحق الغناء في كل وقت.

كما أشاد الفنان هود العيدروس بموهبة الفنانة الشابة سالي سيف قائلا: «سالي من الأصوات الشابة التي تستحق الدعم، وقد أدت الأغنية بطريقة سهلة وسلسلة، وأتوقع أن تجد الأغنية الكثير من الأصداء الإيجابية».

بدورها، قالت سالي سيف: «التعاون مع فنان قدير وكبير بحجم المخضرم هود العيدروس إضافة حقيقية لكل فنان شاب، ويعطي دافعا كبيرا لتقديم الأفضل، وكل ما أتمناه هو أن أكون قدمت أغنية تليق بمشاركتي مع فنان له باع طويل في هذا اللون، وأتمنى أن تجد الأغنية الأصداء المرجوة لدى جمهور الأغنية بلا استثناء».

وأكد هود العيدروس أن لديه مجموعة كبيرة من أعمال الفلكلور اليمني ستكون مفاجأة لعشاق الطرب الأصيل، وسيقدمها للفنانين الشاب في السعودية والخليج.

وأضاف العيدروس أن هذه الخطوة هي دعم للفنانين الشباب، بالإضافة إلى توثيق الفلكلور اليمني وإيصاله إلى الجديد.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة