برودوم يرشح الإيطالي بيسولي لقيادة الشباب «تدريبيا»

برودوم يرشح الإيطالي بيسولي لقيادة الشباب «تدريبيا»

الفريق يعاود تدريباته اليوم استعدادا للقاء الرد الآسيوي أمام الاتحاد
الخميس - 8 رجب 1435 هـ - 08 مايو 2014 مـ
بيسولي

أوصى البلجيكي ميشال برودوم الإدارة الشبابية بالتعاقد مع الإيطالي بيير باولو بيسولي (56 عاما)، مدرب فريق فيشينزيا الإيطالي حاليا، الذي سبق له تدريب عدد من الأندية الإيطالية خلال السنوات الماضية.
وجاءت مشورة البلجيكي برودوم بعد طلب إدارة الشباب منه ترشيح جهاز تدريبي متكامل وفق معرفة برودوم بالنادي والكرة السعودية بشكل عام.
يذكر أن الإيطالي بيسولي اشتهر بالنزعة الهجومية، وهو ما يعاكس المدرسة الدفاعية الإيطالية الشهيرة «الكاتيناتشو»، كما يتميز بالجوانب المعنوية والتحفيز، وهو ما يتوافق مع صفات لاعبي الدوري السعودي.
ويملك المفاوض الشبابي عدة ملفات لمدربين من أوروبا وأميركا الجنوبية، وينتظر فقط الرد النهائي للتونسي عمار السويح، الذي طلب مهلة حتى نهاية الأسبوع المقبل للرد النهائي حول استمراره في السعودية أو العودة مجددا لتونس، حيث يمتلك عددا من العروض التدريبية هناك.
وتحمل الإدارة الشبابية ملفات عدد من المدربين الذين وضعتهم تحت المجهر وشرعت في دراسة ملفاتهم، بدءا بالأوروغوياني كارينيو مدرب النصر في الموسم الماضي الذي حقق معه لقبي الدوري وكأس ولي العهد، ومدرب الشعلة ماكيدا الذي نجح في إبقاء الشعلة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، إضافة للموافقة المتأخرة من أميركو غاليغو اللاعب الدولي السابق لمنتخب الأرجنتين وأحد أبرز مدربي قارة أميركا الجنوبية.
من جهة أخرى، منح الجهاز الفني اللاعبين راحة مساء أمس، على أن يعاود الفريق تدريباته اليوم الخميس في إطار تحضيراته للقاء الإياب أمام الاتحاد الأسبوع المقبل ضمن دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة