القروني: استمراري مع الاتحاد مرهون بموافقة إدارة المنتخب

القروني: استمراري مع الاتحاد مرهون بموافقة إدارة المنتخب

قال إنه فضل تأجيل مناقشة الأمر حتى نهاية مباراة الشباب المقبلة
الخميس - 8 رجب 1435 هـ - 08 مايو 2014 مـ
من مباراة الاتحاد والشباب أول من أمس في دوري آسيا (تصوير: عدنان مهدلي)

أكد خالد القروني مدرب فريق الاتحاد أن إدارة ناديه عرضت عليه الاستمرار في منصبه، لكنه فضل تأجيل أي مفاوضات إلى حين انتهاء مواجهة الفريق المقبلة أمام الشباب في إياب دور الـ16 الآسيوي، ومناقشة إدارة المنتخب السعودي المرتبط معهم بعقد احترافي قبل أي شيء آخر.
وقال القروني في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «هناك عقد أرتبط به مع إدارة المنتخب السعودي، وبعد نهاية مواجهة الإياب في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام الشباب سأعود إليهم، وعندها لكل حادث حديث، والأهم حاليا تجاوز منافسنا الشباب وبلوغ دور الـ8 لدوري أبطال آسيا بإذن الله».
ونوه القروني بأن تحقيق فريقه فوزا ثمينا أول من أمس أمام الشباب لا يعني نهاية المباراة؛ كون الشوط الأول فقط الذي انتهى بتقدم فريقه وأمامهم شوط آخر على ملعب منافسهم الشباب، وعند ذلك نبارك لأنفسنا التأهل، أما التسرع فإن المباراة انتهت، وهو أمر مرفوض كون الكرة ما زالت في الملعب، وهناك شوط ثان مهم ومصيري.
وأرجع القروني المستوى المميز الذي ظهر به فريقه أمام الشباب في المباراة التي انتهت بهدف نظيف لهم، إلى الراحة الكافية التي تمتع بها اللاعبون، فضلا عن الوقت الذي خصص لمعالجة الأخطاء.
من جهة ثانية علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة تحديد إدارة نادي الاتحاد يوم الأحد 25 مايو (أيار) الجاري موعدا لعقد الجمعية العمومية للنادي لاختيار أعضاء مجلس إدارة منتخب للسنوات الأربع المقبلة، وتنتظر الإدارة الاتحادية موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الموعد للإعلان عنه رسميا.
وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب حلت مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع الإبقاء على إبراهيم البلوي رئيسا للنادي، وتكليف الدكتور حاتم الغامدي أمينا عاما مكلفا، إلى حين الترتيب لعقد جمعية عمومية يجري خلالها انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.
وأشار المصدر إلى استثناء حصل عليه الدكتور حاتم الغامدي لتقديم ملف ترشحه عضو مجلس إدارة في الجمعية العمومية للنادي، فيما لن يقبل ترشح بندر عبد العال عضو مجلس إدارة في الجمعية العمومية المقبلة وفق الأنظمة التي تطالب بمرور دورة انتخابية كاملة ليتسنى له الترشح لمنصب عضو مجلس. وأبان المصدر أن أمين عام النادي المكلف سيكون منصبه شاغرا إلى حين عقد إبراهيم البلوي رئيس النادي اجتماعا بعد الانتهاء من الجمعية العمومية مع أعضاء مجلس إدارته المنتخب، للاتفاق على من سيتولى المهمة، فيما رجح المصدر استمرار الغامدي في منصبه في حال رشح من أعضاء الجمعية العمومية لعضوية مجلس الإدارة.
على صعيد منفصل، أشار المصدر إلى تسلم إدارة نادي الاتحاد من نظيرتها في نادي النصر مبلغ مليون ريال فقط من أصل مليوني ريال، تتعلق بحصة الاتحاد من صفقة انتقال أحمد الفريدي إلى صفوف الفريق العاصمي، مشيرا إلى موافقة إدارة الاتحاد على جدولة مبلغ المليون ريال على دفعات مستحقة يتسلمها خلال الأشهر المقبلة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة