كونتي السعيد يأمل بنهاية موفقة تتوج تشيلسي

كونتي السعيد يأمل بنهاية موفقة تتوج تشيلسي

مويز يعلن استمراره في تدريب سندرلاند رغم الهبوط
السبت - 9 شعبان 1438 هـ - 06 مايو 2017 مـ
كونتي ولاعبوه وفرحة الفوز على إيفرتون في المرحلة الماضية (رويترز)

يشعر أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بالرضا عن موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في استاد ستامفورد بريدج ويرغب في إنهائه بصورة «رائعة» من خلال التتويج باللقب.
ويتصدر تشيلسي الترتيب حاليا بفارق أربع نقاط أمام توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني قبل أربع مباريات على النهاية وسيواجه آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 27 مايو (أيار) أيضا. وأبلغ كونتي محطة «سكاي سبورتس»: «في هذه المرحلة من الموسم من الصعب تدارك الأخطاء. من المهم أن نضع ذلك نصب أعيننا وأن نحافظ على تركيزنا». وقال: «إنها المرة الأولى التي أدرب فيها خارج بلدي... وأنا راض عن تأثيري في هذه المسابقة». وأضاف: «ولكنني أريد أن أكون البطل في نهاية المسابقة مع النادي والجماهير. هذا أمر مهم للغاية ليكون موسما رائعا».
من جانبه قال مدافع تشيلسي ديفيد لويز إنه أصبح «مهووسا» بالرغبة في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يقترب ناديه متصدر الترتيب من التتويج بعد عودة اللاعب البرازيلي لصفوفه في بداية الموسم الحالي. وعاد لويز إلى النادي اللندني قادما من باريس سان جيرمان في بداية الموسم وسبق له الفوز بلقبي دوري الأبطال والدوري الأوروبي خلال فترته السابقة مع تشيلسي لكن اللاعب لم يتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة السابقة. وأضاف لويز: «بالفعل فزت بالكثير من الألقاب مع تشيلسي وأديت دوري خلال حقبة مشرفة في تاريخ النادي وارتبطت بعلاقات صداقة مع كثيرين».
من جهة أخرى أعلن ديفيد مويز أنه سيستمر في منصب المدير الفني لفريق سندرلاند في الموسم المقبل. وجاء قرار مويز رغم تأكد هبوط سندرلاند يوم الأحد الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، حيث يهدف المدرب للعودة بالفريق إلى الدوري الممتاز. وكان مويز قد صرح مؤخرا بأنه سيعلن عن قراره بشأن مستقبله عقب نهاية الموسم، لكن شبكة «سكاي سبورتس» ذكرت أنه بعد محادثات مع إليس شورت مالك النادي، جاء إعلان مويز عن قراره بالاستمرار مع الفريق. واعترف مويز بأنه ينتظر أن يخوض التحدي في غياب أبرز هدافي الفريق جيرمين ديفو، الذي يبدو أنه بصدد الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف. وقال مويز «أعرف ما يفترض القيام به من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز». وأضاف في رسالة وجهها للجماهير «علينا أن نجد طريقة لتصحيح الأمور، ثم نرى ما يمكننا تحقيقه».


المملكة المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة