كارتيرون للجماهير: افتخروا بفريقكم... ولن نرضى بغير الفوز

كارتيرون للجماهير: افتخروا بفريقكم... ولن نرضى بغير الفوز

مدرب النصر الفرنسي أكد جاهزية اللاعبين للديربي التاريخي
الخميس - 7 شعبان 1438 هـ - 04 مايو 2017 مـ
كارتيرون مدرب النصر («الشرق الأوسط»)

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب النصر على أهمية مواجهة الهلال اليوم، كونها تجمع غريمين تقليدين متنافسين إلى جانب أنها بين الأول والثاني في ترتيب الدوري، مؤكداً عزمهم على تخطي منافسهم لخطف النقاط الثلاث للمباراة باعتبارها هامة للحفاظ على وصافة الدوري لضمان المشاركة في البطولة الآسيوية.
وأكد مدرب النصر أن فريقه جاهز للمباراة، وأضاف: «فخور بلاعبي النصر الذين قدموا موسما صعبا مليئا بالمشاركات مع النادي والمنتخبات واستطاعوا تجاوز الظروف وتحقيق المركز الثاني بعد موسم سابق كان الفريق فيه يحتل المركز الثامن وهذا يعد أمراً جيداً ويؤكد قدرة النصر، وسنلعب المباراة الأخيرة في الموسم وليس أمامنا هدف فيها سوى الفوز بالنقاط الثلاث».
وعن الدور الهام للإعداد النفسي لمباريات التنافسية، قال باتريس: «ذكرت قبل مباراتنا أمام الشباب في آخر الموسم أن الأعداد النفسي والحماس يلعب دوراً في نتائج الفرق نتيجة انخفاض في معدلات الجانب اللياقي، كما أعددنا الفريق في مباراتنا الماضية أمام الشباب، التي جاءت بعد مباراة صعبة أمام الباطن خسرناها بأربعة أهداف، وهذه الأهداف تعادل ما دخل في شباكنا في المباريات التي أشرفت فيها على الفريق، فقد قمنا بإعداد الفريق بدنياً ونفسياً لهذه المباراة، وأنا لدي ثقة كبيرة بلاعبي النصر وبقدراتهم الفنية التي تؤهلهم لكسب أي مباراة».
ووجه باتريس كارتيرون رسالة لجماهير النصر: «لديكم فريق يجب أن تفتخروا به، فلولا بعض العثرات في بعض المباريات، التي فقد فيها الفريق بعض النقاط لكان في القمة، وهو الذي كان في الموسم الماضي في مركز متأخر، والمستقبل للنصر كبير في ظل ما يملكه من عناصر شابة تملك الإمكانات والمهارة لتكون عناصر أساسية وداعمة لمسيرة الفريق، كما أن الفئات السنية النصر تضم عناصر مميزة قدمت مستويات جيدة في الموسم، ولذلك فالنصر قادر في الموسم القادم أن يكون في الصدارة على مستوى الفريق الأول والفئات السنية، والكل في النادي يملكون هذا الطموح ويسعون إليه».
من جانبه أكد عبد الله محمد مدافع النصر على أن مباريات النصر والهلال مباريات منتظرة من قبل الجماهير الرياضية قاطبة، كونها مباراة تنافسية تظهر بقيمة فنية جيدة وتجمع فريقين من عمالقة الكرة السعودية، وهي بالطبع لا تخضع لأي معايير تسبق المباراة.
وقال: «أنا وزملائي جاهزون للمباراة وكلنا تفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية.. المدرب خلال الأيام الماضية رسم النهج التكتيكي الذي سنلعب به المباراة، وإن شاء الله نقدم مع زملائنا في نادي الهلال مباراة جيدة ترضي المتابعين لها، ويكون فيها الفوز والنصر حليف النصر».


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة