دياز: لا تعنيني غيابات لاعبي النصر

دياز: لا تعنيني غيابات لاعبي النصر

كشف عن أمنياته بضم الباراغوياني أورتيغوزا لصفوف الهلال
الخميس - 7 شعبان 1438 هـ - 04 مايو 2017 مـ
دياز مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحافي أمس (تصوير: بدر الحمد)

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أن مواجهة فريقه اليوم أمام النصر هي مباراة فرح وتتويج وأنه سيحترم منافسه الذي وصفه بالفريق الجيد، وأن الغيابات التي تتحدث عنها وسائل الإعلام في صفوف الغريم التقليدي أمر لا يعنيه كون أن ما يهمه هو فريقه.
وأشار مدرب فريق الهلال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة، أن فريقه سيدخل المواجهة بأسلوبه الهجومي المعتاد، حيث يتطلع للفوز وختام جميل لمواجهاته في الدوري الذي تحقق لهم بعد جهد وعناء وبجدارة واستحقاق.
وأضاف الأرجنتيني دياز: «من شاهد الهلال هذا الموسم سيشهد أن الفريق كانت له شخصيته القوية وهويته واضحة في كل المباريات وساعدنا في ذلك أن الفريق يملك لاعبين على مستوى عال ويستوعبون ما أريد وهم أصحاب الفضل فيما تحقق من منجز وما نحن إلا أدوات مساعدة لهم».
فيما طالب مدرب الهلال جماهير فريقه الوجود اليوم بملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض للاحتفال مع اللاعبين بتحقيق بطولة الدوري.
من جانبه، قال ياسر القحطاني قائد فريق الهلال: «لقاء التتويج سيجمع قطبي العاصمة وهذا سيضفي على مواجهه التتويج رونقا خاصا، ولا شك أننا سندخل المباراة بكل جدية للاستمرارية في الانتصارات وجعل ختامها مسكا فالهلال فريق يملك ثقافة الفوز ومطالب بالانتصار في كل الأوقات، كما أننا نطمح للفوز من أجل الوصول للنقطة 66 وهي فرصة لتحقيق رقم قياسي بعدد النقاط ولاعبو الهلال لديهم الوعي الكامل بأهمية الرقم القياسي الذي قد نصل له بعد الانتصار أمام النصر».
وختم القحطاني حديثه بأنه سعيد بأن يكون قائدا للهلال ويتشرف برفع كأس بطولة الدوري للمرة الثانية بعد رفعه إثر الفوز بدوري 2011 وهي فرصة أعبر فيها عن امتناني لشرف الانتقال للهلال والذي كان أفضل قرار في حياتي، أنا أستشعر ذلك بعد عدة سنين حققت فيها المنجزات مع الهلال.
وعلى الصعيد الفني، اختتم فريق الهلال تحضيراته لمواجهة النصر يوم أمس بحصة تدريبية بمشاركة اللاعبين كافة باستثناء المصاب ياسر الشهراني.
وفي شأن آخر أنهت إدارة الهلال إجراءات تسجيل اللاعب عبد العزيز الدعيع نجل الحارس التاريخي محمد الدعيع، حيث تم تسجيله كلاعب هاو في أولمبي الهلال.
من جهة أخرى، كشف مدرب الهلال عن رغبته في جلب اللاعب الباراغوياني نيستور أورتيغوزا إلى صفوف الهلال وذلك وفقاً لموقع «أولي» الأرجنتيني الشهير والمهتم بأخبار المدربين واللاعبين الأرجنتينيين حول العالم.
وأوضح دياز في تصريح مقتضب للموقع قائلا: «أتمنى أن يتم جلبه لأنه لاعب مهم جداً»، وسبق لدياز أن اجتمع مع أورتيغوزا في محطتين، المحطة الأولى كانت نادي سان لورينزو الأرجنتيني والمحطة الثانية كانت المنتخب الباراغوياني، وفي حال انضمام اللاعب إلى صفوف الهلال سيجتمعان للمرة الثالثة.
ووفقاً للموقع فإن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه سان لورينزو الأرجنتيني في يونيو (حزيران) المقبل أي ما يقارب الشهر، مما قد يسهل من عملية انتقاله إلى الهلال في ظل رغبة مدرب بطل الدوري السعودي رامون دياز بخدماته، ويلعب أورتيغوزا في مركز المحور في خط الوسط، وسبق له اللعب في الأراضي العربية موسم 2012-2013 عبر بوابة نادي الإمارات الإماراتي.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة