الاتحاد يتفق مع «كهربا» على تأجيل حسم التجديد

الاتحاد يتفق مع «كهربا» على تأجيل حسم التجديد

سييرا يستعين بالبدلاء لتعويض جملة الغيابات أمام الفتح
الخميس - 8 شعبان 1438 هـ - 04 مايو 2017 مـ
محمود كهربا لاعب فريق الاتحاد («الشرق الأوسط»)

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن مطالبة إدارة الاتحاد، محمود كهربا، محترف الفريق، بالانتظار لحين حسم أمر كرسي رئاسة النادي لتجديد إعارته، في ظل رغبة الجميع في بقائه ضمن المجموعة الحالية للمحترفين للموسم الرياضي المقبل.
وأشار المصدر إلى أن كهربا أبدى ترحيبه وتطلعه لمسؤولي نادي الاتحاد للبقاء ضمن المجموعة للموسم المقبل، قبل مغادرته إلى بلاده، وعدم ممانعته في دعم مفاوضاتهم مع الزمالك، التي ينتظر أن تبدأ مع حسم كرسي الرئاسة في حال استمرار الإدارة الحالية أو حضور إدارة جديدة أبدت ذات التطلع للتجديد له قبل حسم موقفه تجاه العروض التي تلقاها، حيث تم الاتفاق بين الجانبين على التواصل المستمر بينهما.
في الوقت الذي وجه كهربا رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فسرها البعض بأنها وداعية، قائلاً: «أيام جميلة مرت... ساعات ودقائق لن أنساها في حياتي... مدرسة الاتحاد باقية... وسيبقى جمهور العميد حاضراً معي في كل لحظة... لن أنساكم». فيما أشار مقربون منه إلى أنها استباقية من اللاعب الذي أحب الجماهير الاتحادية قياساً بالدعم الذي وجده من قبلهم في حال عدم استمراره مع الفريق.
فيما كشفت وسائل إعلام مغربية أن اتحاد جدة اقترب من التعاقد مع الكونغولي ليما مابيدي، لاعب وسط فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي، لتدعيم صفوفه في الموسم الرياضي المقبل.
وأشارت إلى أن مسؤولي النادي السعودي تقدموا بعرض مغرٍ لنظرائهم في فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، مشيراً إلى أن اللاعب بات مرشحاً بقوة للانتقال للدوري السعودي رغبة من إدارة الفريق البيضاوي الاستفادة منه مادياً، خاصة أن العرض السعودي كبير.
من جهة أخرى، أنهى فريق الاتحاد تحضيراته أمس (الأربعاء) في الأحساء استعداداً لمواجهة فريق الفتح اليوم (الخميس)، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين مساء أمس، وذلك بعد وصول الفريق لها في وقت سابق قادماً من جدة.
وعمد التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، خلال الحصة التدريبية، على إنهاء مخططه التكتيكي للمباراة بعد وقوفه على جاهزية عناصره التي سيدخل بها للمباراة، فيما استعان بتعويض غياب الثنائي المحترف محمود كهربا وأحمد عكايشي بالبدلاء في القائمة، في الوقت الذي كان ضم إلى قائمته عدداً من العناصر الشابة لتعويض جملة الغيابات التي تطال الفريق بسبب الإصابة.
وأكد لاعبو الاتحاد لدى مغادرتهم جدة متوجهين إلى الأحساء عزمهم على العودة بالنقاط الثلاث، والإبقاء على حظوظهم في خطف وصافة الدوري بعد أن فقدها الفريق بعد تعادله الإيجابي 2-2 في الجولة الماضية مع الفيصلي.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة