فوزي الباشا: حسابات البقاء ليست في «يد الخليج»

فوزي الباشا: حسابات البقاء ليست في «يد الخليج»

أبدى تخوفه من التحكيم... وطالب اللاعبين بالفوز
الخميس - 7 شعبان 1438 هـ - 04 مايو 2017 مـ
فوزي الباشا («الشرق الأوسط»)

يرى المهندس فوزي الباشا، رئيس نادي الخليج، أن فريقه يملك حظوظا كبيرة في البقاء بدوري المحترفين السعودي، رغم أن الحسابات ليست في يده، إذ يخوض الفتح مواجهة صعبة أمام الاتحاد، فيما يحل الباطن ضيفا على الفيصلي، أما القادسية فيلتقي الوحدة، وذلك خلال مباريات ستجرى غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري.
وأكد فوزي الباشا لـ«الشرق الأوسط»، أن لاعبي فريقه عليهم تأدية المباراة الأخيرة بروح العزيمة والإصرار على الفوز، وإذا ما تحقق هذا الهدف فإن التوفيق بيد الله.
وشدد على ضرورة طي صفحات الماضي والتفاؤل، وعدم الركون للمحبطات مهما تكن الدواعي والمسببات، لأن الركون لها يعني الاستسلام.
وحذر من التقليل من فريق الرائد خصوصا أنه يقدم هذا الموسم مستويات فنية ونتائج كبيرة جعلته ينافس على مركز متقدم في الدوري رغم أن الموسم الماضي احتاج إلى اللجوء للملحق من أجل البقاء، معتبرا أن الفريق الرائدي سيلعب مباراة الخليج بهدف الفوز، وهذا ما سيجعل المباراة مثيرة بين الفريقين. ولم يخف الباشا المخاوف من حصول أخطاء فادحة سواء من التحكيم أو غيره مما سيكون له أثر سلبي.
واعترف بأن هناك صعوبات كثيرة وتحديات جمة تعرض لها الفريق في هذا الموسم. إلا أن الحديث عنها حاليا يكون في خانة «التبرير» المسبق الذي لا مكان له قبل المواجهة الحاسمة اليوم.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة