الأربعاء - 3 شوال 1438 هـ - 28 يونيو 2017 مـ - رقم العدد14092
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/06/28
loading..

طاولة «سامسونغ» التفاعلية تجربة رائعة

طاولة «سامسونغ» التفاعلية تجربة رائعة

تتفاعل مع الميزات الجديدة في هاتف «غالاكسي إس 8»
الثلاثاء - 5 شعبان 1438 هـ - 02 مايو 2017 مـ رقم العدد [14035]
نسخة للطباعة Send by email
لندن: «الشرق الأوسط»
تستخدم طاولة «سامسونغ» الجديدة Interactive Table في عرض المميزات الجديدة في هاتف سامسونغ غالاكسي إس 8. وتعتبر هذه الطاولة من أكثر التجارب التفاعلية روعة حسب خبراء موقع «سي نت» الإلكتروني، الذين أشاروا إلى أن العرض التفاعلي كان أخاذا. وتسمح الطاولة التفاعلية ذات الاسم العادي للمستخدمين بالتحقق من مميزات وخصائص الهاتف الذكي الجديد ولكن بطريقة جديدة ومذهلة للغاية.
ضع الهاتف على الطاولة، التي هي عبارة عن شاشة عرض كبيرة، فتقوم الطاولة باكتشاف موضع الهاتف على سطحها من خلال 12 كاميرا مثبتة وموزعة أسفل شاشة العرض الكبيرة. وباستخدام قلم زجاجي مستدير، يمكنك اختيار أي من خصائص الهاتف الجديد التي تريد تجربتها من خلال النقر عليها.
ويمكنك اختبار الماسح الضوئي الجديد (آيريس)، والتعرف على ميزة الاتصال الجديدة بالمنازل الذكية لدى شركة سامسونغ، بالإضافة إلى الإبهار من خلال شاشة عرض الهاتف المصغرة الجديدة. ولأن الهاتف والطاولة متصلان بشبكة واي فاي، فإن الهاتف يعمل أيضا كشاشة ثانية للتعامل معه مباشرة.
تقول شركة سامسونغ إن الطاولة التفاعلية الجديدة تم تطويرها في الشركة، وهي ليست طاولة سامسونغ القديمة طراز (SUR40). بل إنها تمثل تجربة ممتعة للغاية لتجربتها وربما من أفضل العروض الترويجية التي يمكن للشركة استخدامها لعرض منتجاتها الرائعة الأخرى.
سوف يتم صناعة الطاولة الجديدة في عشرة بلدان، بما في ذلك سنغافورة، وأستراليا، وروسيا، وهونغ كونغ، ودبي، والمكسيك، وتشيلي، وغيرها من الدول، حيث يمكن توفير تجارب استخدام استوديو غالاكسي. وليست هناك أنباء عما إذا كانت الطاولة التفاعلية الجديدة سوف تظهر في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة من عدمه.