الأهلي يستعد لنصف نهائي كأس الملك بمعسكر في الدوحة

الأهلي يستعد لنصف نهائي كأس الملك بمعسكر في الدوحة

غروس يرفض «راحة اللاعبين» بعد مباراة الرائد
الثلاثاء - 5 شعبان 1438 هـ - 02 مايو 2017 مـ
لاعبو الأهلي يحتفلون بأحد أهدافهم في الرائد أول من أمس (تصوير: عبدالعزيز النومان)

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأهلي، وبالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس، قررت إقامة معسكر إعدادي قصير في العاصمة القطرية الدوحة سيستمر لمدة 3 أيام، بعد الفراغ من مواجهة فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في قطر يوم الاثنين المقبل الموافق 8 من شهر مايو (أيار) الحالي ضمن الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الثالثة لدوري الأبطال الآسيوي التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.
واختار الأهلي الدوحة أرضاً محايدة في مواجهة الفريق الإيراني قبل العودة إلى الرياض استعداداً لملاقاة الفيصلي يوم الجمعة الموافق 12 من الشهر نفسه في المجمعة ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.
وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي عودة البعثة من قطر إلى العاصمة الرياض مباشرة بدلاً من العودة إلى جدة تجنباً لإرهاق اللاعبين في حال العودة إلى جدة، ومن ثم المغادرة إلى الرياض مجدداً.
من جهة أخرى، فرض الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة غروس حصة تدريبية على اللاعبين عصر أمس (الاثنين) على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل تحضيراً لمواجهة التعاون يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين السعودي.
يأتي ذلك، رغم وصول بعثة فريق الأهلي إلى جدة فجر أمس قادمة من القصيم بعد الفراغ من مواجهة الرائد الدورية التي كسبها الأهلي بثلاثة أهداف، مقابل هدف، حيث رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة، نظراً لضيق الوقت الفاصل بين مباراتي الرائد والتعاون.
وأدت العناصر التي شاركت في لقاء الرائد تدريبات استرجاعية بصحبة مدرب اللياقية، بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية فنية كاملة.
وحرص اللاعبون والأجهزة الإدارية والفنية لفريق الأهلي على حضور حفل زفاف زميلهم في الفريق إسلام سراج، الذي أقيم مساء أمس ومشاركته فرحته.
وسيواصل فريق الأهلي تدريباته الإعدادية لمواجهة التعاون الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الأخيرة اليوم (الثلاثاء)، التي وصفها مدرب الأهلي بالمباراة الهامة من أجل البحث عن مركز الوصافة بعد أن فقد الفريق حظوظه في المحافظة على لقب دوري المحترفين السعودي.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة