«اسأل الرئيس»... مبادرة تتيح للمصريين التواصل مع السيسي

أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب في مصر أمس (السبت)، عن انطلاق مبادرة «اسأل الرئيس»، وهى عبارة عن تطبيق رقمي تم إطلاقه على الموقع الإلكتروني للمؤتمر الوطني للشباب، يمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتسجيل كل استفساراتهم والتعبير عن آرائهم بمنتهى الشفافية.
وتأتي المبادرة في إطار حرص الرئيس السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية.
وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أن هذه المبادرة تأتي إيماناً من الرئيس بالتواصل المباشر مع جميع المواطنين ممن لم تتوفر لهم فرصة حضور المؤتمر.
ويمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم الدخول على الموقع الإلكتروني اعتباراً من أمس (السبت) 22 أبريل (نيسان) 2017، والتسجيل على الرابط التالي: https: / / egyouth.com / ar / askpresident.
وستقوم إدارة المؤتمر الوطني الشباب بجمع تلك الأسئلة، وسيقوم الرئيس بالإجابة عن بعضها بنفسه خلال فعاليات المؤتمر الدوري للشباب القادم، والمنتظر أن يُعقد بمحافظة الإسماعيلية في الفترة من 25 - 27 أبريل الحالي.