عطيف ومعاذ في طريقهما إلى خارج أسوار الشباب

عطيف ومعاذ في طريقهما إلى خارج أسوار الشباب

الموينع أكد أن النادي لم يقدم لهما عروضاً للتجديد
السبت - 6 جمادى الآخرة 1438 هـ - 04 مارس 2017 مـ
أحمد عطيف («الشرق الأوسط»)

أكد يوسف الموينع، وكيل أعمال اللاعبين، أن موكله أحمد عطيف ينوي الاستمرار في الملاعب حتى لو خارج أسوار ناديه الشباب، مؤكدا أن اللاعب دخل فترة الأشهر الستة، ولم يقدم له الشباب عرضاً للتجديد. وأضاف: اللاعب سيحدد وجهته قريباً، سواء كان ناديا محليا أو خارجيا.
وقال الموينع، إن موكله حسن معاذ سيدخل فترة الأشهر الستة في شهر أبريل (نيسان) المقبل، أي بعد قرابة شهر وعشرة أيام، مبيناً عدم تقديم الإدارة الشبابية لأي عرض للاعب حتى الآن.
وكان الفريق خسر هذا الموسم خدمات الحارسين وليد عبد الله ومحمد العويس بعد توقيعهما مع الأهلي والنصر بعد دخولهما فترة الأشهر الستة، ووفقاً للمعطيات يبدو أن مستقبل حسن معاذ وأحمد عطيف سيكون خارج البيت الشبابي، وهما آخر نجمين من جيل الشباب الذهبي، الذي بدأ مطلع الألفية محققا بطولة الدوري عام 2003.
وعلى الصعيد الميداني، غادر الفريق الشبابي إلى الأحساء؛ وذلك لمواجهة الفتح مساء اليوم ضمن الجولة العشرين من دوري جميل على ملعب الأمير عبد الله جلوي بالأحساء، وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية خفيفة عصر أمس.
وكان الفريق قد أجرى تدريبه الرئيسي عصر الخميس تحت إشراف مدرب الفريق سامي الجابر، وبدأت التدريبات بتمارين لياقية اعتيادية تحت قيادة مدرب اللياقة نيكولاس روجر، عقب ذلك قسّم الجابر الفريق مجموعتين، طبق من خلالهما اللاعبون عددا من الجملة الفنية الخاصة باللقاء، ألحقها بمناورة على كامل الملعب، ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للمباراة، فضلا عن اختياره العناصر الأساسية لتشكيلة الفريق.


اختيارات المحرر

فيديو