الرئيس هادي: السعودية دعمت إعمار اليمن بـ 10 مليارات دولار

الرئيس هادي: السعودية دعمت إعمار اليمن بـ 10 مليارات دولار

أكد أن المعركة مستمرة ومزدوجة مع القوى الظلامية والإرهابية
الأربعاء - 26 جمادى الأولى 1438 هـ - 22 فبراير 2017 مـ
الرئيس هادي خلال الاجتماع الذي ترأسه اليوم في عدن (سبأ)

أعلن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن السعودية دعمت بلاده بمبلغ 10 مليارات دولار منها اثنان مليار دولار كوديعة لدى البنك المركزي لدعم العملة الوطنية، جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا ضم رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومحافظي عدن ، تعز ، صنعاء ، لحج ، ابين ، الضالع ، شبوه ، البيضاء وسقطرى.

ووجه الرئيس هادي ببذل المزيد من الجهود لحل مشاكل المواطنين وتوفير الخدمات وتلمس هموم المواطن التواق الى التنمية ومشاريع البنى التحتية.. لافتا في هذا الاطار الى دعم السعودية لإعمار المحافظات المحررة بمبلغ 10 مليارات دولار، منها اثنان مليار دولار كوديعة لدى البنك المركزي لدعم العملة الوطنية. كما وجه في هذا الصدد بوضع الأولويات الملحة في الاعتبار ومنها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرق والاتصالات وغيرها ليلمس المواطن اعمال التحول ويستشعر وجود السلطات المحلية ودوران عجلة الاستقرار والبناء.

وقال هادي "ان معركتنا مستمرة ومزدوجة مع القوى الظلامية والارهابية المتمثلة في الحوثي وصالح ومن ساندهم وسننتصر حتما لأننا دعاة حق ونحمل هم وطن ومشاريع بناء وحياة لحاضر وطننا ومستقبله".

ونوه الرئيس اليمني خلال الاجتماع بالتضحيات التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من قوات التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والامارات في معركة العزة والمصير المشترك، وناقش الاجتماع الأوضاع في المحافظات وما تشهده وتعيشه على الصعيد العملي.


اختيارات المحرر

فيديو