«كمبينسكي الرياض» يطرح مزيجًا من التصاميم الأوروبية والقيم العربية

«كمبينسكي الرياض» يطرح مزيجًا من التصاميم الأوروبية والقيم العربية

يقدم تجربة فاخرة جديدة في العاصمة السعودية
الثلاثاء - 25 جمادى الأولى 1438 هـ - 21 فبراير 2017 مـ
فندق «برج رافال كمبينسكي» («الشرق الأوسط»)
الرياض: «الشرق الأوسط»
من قلب منطقة الأعمال في مدينة الرياض، يطل فندق «برج رافال كمبينسكي» ذو الموقع الاستراتيجي المميز القريب من مطار الملك خالد الدولي والذي يخدم رجال الأعمال. ويجسد الفندق مزيجًا رائعًا بين القيم العربية الأصيلة والذوق الأوروبي المميز؛ ابتداءً من كرم الضيافة العربية ودفء الترحيب، وانتهاء بمستوى الفخامة والرفاهية اللامتناهية.
ويتكون الفندق من 23 طابقا تحتوي على 349 غرفة وجناحا، تتألق بتصميم نجدي عريق وذوق أوروبي رفيع، متميزة بإطلالاتها الجذابة ومناظرها الخلابة، حيث أشعة الشمس تتخللها من جميع اتجاه لتمد النزيل بشعور من الراحة والاسترخاء.
ويحتوي الفندق على 6 مطاعم وكافيهات عالمية، تتضمن غرف طعام خاصة وجلسات خارجية؛ حيث يوجد تراس فاتن في الهواء الطلق، تتوسطه نافورة بإطلالات في منتهى الجاذبية والرقي، بالإضافة إلى البرنش والعروض المقدمة من كل من: مطعم «تورا» العثماني حيث الأطباق العثمانية الأصيلة المتنوعة واللذيذة، والذي يقدم بوفيه «عشاء السلطان» كل يوم أربعاء، ومطعم «أروما» العالمي؛ حيث يحتوي على أطباق عالمية، واللحوم والأسماك تعد في سوق برنش للمأكولات كل يوم جمعة.
ويتم تحضير السوشي في «لاونج إل كابيتوليو» من خلال ركن السوشي الحي، الذي يتم فيه إعداد السوشي بطريقة خاصة ومميزة وذلك كل يوم سبت.
كما أن الفندق يحتوي على مجموعة قاعات مجهزة بشكل كامل، مع الحرص على توفير أدق التفاصيل فيها، وغرف اجتماعات صممت خصيصًا لتلبية احتياجات رجال الأعمال، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة المقدمة من الفندق؛ ومنها الاستقبال في المطار والاتصال المجاني بالإنترنت.
ويتطلع «برج رافال كمبينسكي» للاستمرار في التميز والصدارة بوصفه واحدا من سلسلة المنتجعات والفنادق الأسرع نموًا بين المنتجعات والفنادق الأوروبية العالمية، وتفوق بالرفاهية التي يمنحها لزواره، حيث يقدم تجربة فاخرة جديدة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في النادي الصحي والرياضي «ريسنس سبا».
ولا يخلو الفندق من مرافق الاستجمام، إضافة إلى النادي الصحي الأوروبي الذي تبلغ مساحته 1420 مترا مربعا، وينقل لعالم آخر لا حدود له، في رحلة استرخاء رائعة ومفعمة بالراحة والحياة؛ حيث يلبي جميع احتياجات المرأة والرجل من الصحة والاستجمام والرفاهية.
وفندق «برج رافال كمبينسكي» أحد فنادق «مجموعة كمبينسكي العالمية» التي تأسست سنة 1897م، وهي أقدم وأعرق مجموعة فندقية ضمن فئة الفنادق الفاخرة في أوروبا. واستقبل فندق «برج رافال كمبينسكي» في 2 مارس (آذار) 2014 أول ضيوفه في فترة الافتتاح التمهيدي، ويعد فندق «برج رافال كمبينسكي» أول فندق «كمبينسكي» في السعودية.
ولا يدرك الزائر المتعة الحقيقية إلا من خلال المتعة النفسية التي يمنحها له النادي الصحي «ريسنس سبا» الذي يمتاز عن غيره بالخدمات العصرية التي يقدمها ضمن برامج منوعة؛ بداية من تجربة «الساونا» و«اللاكونيوم»، حين يتحضر الضيف بلطف للدخول إلى بقية المرافق واستكمال رحلة الرخاء والهدوء ضمن مجموعة واسعة من العلاجات الصحية وبرامج تدليك الجسم بالطريقة الأوروبية الكلاسيكية، هذا بالإضافة إلى طرق علاجات العناية بالبشرة على أيدي متخصصين ذوي مهارات عالية.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة