الهلال ينتعش بالشهراني وميليسي قبل الديربي

الهلال ينتعش بالشهراني وميليسي قبل الديربي

دياز: قدمنا أداء بطوليًا أمام الباطن
الجمعة - 24 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 23 ديسمبر 2016 مـ
من مباراة الهلال الأخيرة أمام الباطن (تصوير: علي العريفي)

استأنف الهلال تدريباته مساء أمس، بعد عودته من حفر الباطن، وشهد المران مشاركة الثنائي ياسر الشهراني والأوروغواياني نيكولاس ميليسي بعد انتهاء البرنامج التأهيلي المعد لهما، مؤكدين جاهزيتهما للقاء النصر الاثنين المقبل في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد.
ومن جهة أخرى، أشاد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال، بلاعبي فريقه وقدرتهم على بسط سيطرتهم وتفوقهم المطلق على مستضيفهم فريق الباطن، رغم أن الهلال لعب محروما من أحد أهم لاعبيه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي تم طرده بعد تدخله الخشن على لاعب الباطن بعد مضي عشرين دقيقة على بداية المباراة التي جرت بينهما أول من أمس، ضمن الجولة الـ14 لدوري المحترفين السعودي. وقال في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «رغم ظروف النقص فإننا قدمنا مباراة جيدة، واستطعنا ترجمة الفرص إلى أهداف، وأهنئ اللاعبين على أدائهم البطولي رغم الطرد».
و‏عن عدم إشراكه الخيبري من بداية اللقاء، قال: «الخيبري أُرهق كثيرا هذا الموسم سواء مع النادي أو المنتخب السعودي الأول، ولذا فضلت إراحته والزج بعبد الله عطيف الذي قدم مباراة رائعة ومميزة».
وأضاف: «استراتيجيتنا في الهلال منح الفرصة في مثل هذه المباريات للاعبين المميزين الذين لم يشاركوا كثيرا، ونحن في الهلال نملك كثيرا من اللاعبين البدلاء المميزين المهيئين لتمثيل الفريق متى ما أردنا تحقيق البطولات يجب أن نملك دكة جيدة وهذا ما نتميز به».


اختيارات المحرر

فيديو