الاتحاد يقترب من إعلان عقد الرعاية

الاتحاد يقترب من إعلان عقد الرعاية

حمزة يعوض غياب عسيري في الدفاع
الجمعة - 24 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 23 ديسمبر 2016 مـ

أكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد صحة ما نشرته «الشرق الأوسط» في عدد 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بشأن اقتراب النادي من توقيع عقد رعاية جديد، مشيرا إلى أن الجماهير الاتحادية على موعد مع أخبار جميلة في نهاية شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.
وكانت مصادر أشارت حينها إلى أن تأخر حسم عقد الرعاية، لن يؤثر على القيمة المالية للصفقة، في حين أشارت المصادر إلى أن إدارة النادي سعت في الأيام الماضية إلى بحث الجانب الاستثماري.
وشدد باعشن على أن ناديه قام بسداد مستحقات الأرجنتيني مانسو، مؤكدًا أن الاتحاد السعودي أرسل خطابا للنادي وقامت الإدارة بالرد عليه، مشددا على قيام الإدارة بإرسال كل المستندات التي تثبت السداد، وأنه لا يفضل رمي المشكلة على أحد بعينه، كونه يسعى لحل المشكلة بالطريقة المناسبة، وأن ما يهمه الحفاظ على نقاط الثلاث.
وعلى الصعيد الفني، أنهى فريق الاتحاد تحضيراته أمس على «ملعب الأمير فيصل بن فهد» بالنادي استعدادًا لمواجهة فريق الرائد اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.
وشرع التشيلي سييرا مدرب فريق الاتحاد خلال المران في اختيار قائمته الأساسية للمباراة وشرح منهجيته التكتيكية للاعبين، وسط طوق من السرية فرضه الجهاز الفني على تحضيرات الفريق الأخيرة، فيما توجه 18 لاعبًا اتحاديًا بعد نهاية المران، للمعسكر الداخلي للنادي، استعدادًا للمباراة، فيما فرض مدرب الفريق على اللاعبين المستبعدين حصة تدريبية اليوم، للمحافظة على مخزونهم اللياقي.
وينتظر إن يعمد المدرب سييرا لإشراك ياسين حمزة بديلاً للموقوف أحمد عسيري، حيث يتوقع أن يدخل لقاء اليوم بتشكيل مكون من: عساف القرني في حراسة المرمى، وبدر النخلي وياسين حمزة وعدنان فلاتة وعويض خريص في خط الدفاع، ومحمود كهربا وفهد الأنصاري وخالد السميري وكارلوس فيلانويفا وفهد المولد في خط الوسط، وأحمد العكايشي وحيدا في المقدمة.


اختيارات المحرر

فيديو