مورينيو يدير ظهره للأموال الصينية

مورينيو يدير ظهره للأموال الصينية

الخميس - 23 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 22 ديسمبر 2016 مـ

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنه سعيد بوجوده في ناديه الحالي وأنه يستمتع بالتحدي الذي يعيشه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ولا يفكر في الانتقال إلى الصين سعيًا وراء المزيد من المال كما فعل كثيرون.

وبسبب العروض السخية التي قدمتها كثير من الأندية الصينية انضم عدد كبير من المدربين واللاعبين إلى الدوري الصيني وتقول تقارير إعلامية إنه يتوقع أن ينضم البرازيلي أوسكار لاعب تشليسي اللندني إلى أحد الأندية الصينية مقابل نحو 52 مليون جنيه إسترليني (64.28 مليون دولار) قريبًا.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» عن مورينيو قوله: «الأموال الصينية تجتذب الجميع لكني سعيد أكثر بوجودي على أعلى مستوى في عالم اللعبة.. عمري 53 عامًا، ومن المبكر جدًا لي التوجه إلى مكان مثل الصين في هذه المرحلة. لا يزال أمامي وقت طويل قبل التفكير في ذلك».

وأضاف المدرب البرتغالي: «أود البقاء في المكان الذي يصعب تحقيق الفوز فيه. ولذا فأنا في المكان المناسب».

وأوضح مورينيو أنه يريد الاستمرار مع يونايتد بعد انتهاء عقده الحالي ومدته ثلاثة أعوام قائلا: «دائما أشعر بأنني سأستمر لأكثر من ثلاثة أعوام».

وأردف مورينيو: «أستمتع بعملي في يونايتد وهم يعرفون أنهم إذا عرضوا تمديد التعاقد معي فإنني سأقبل على الفور».

وسيلتقي يونايتد صاحب المركز السادس والذي يتخلف بفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر مع ضيفه المتعثر سندرلاند يوم الاثنين المقبل في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.


اختيارات المحرر

فيديو