تيسير الجاسم: النقص لن يؤثر فينا أمام الاتفاق

تيسير الجاسم: النقص لن يؤثر فينا أمام الاتفاق

استياء أهلاوي من قرارات «الانضباط»
الخميس - 23 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 22 ديسمبر 2016 مـ
غروس يوجه لاعبي الأهلي خلال التدريبات (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

أنهى الأهلي تحضيراته لمواجهة الاتفاق مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الـ14 لدوري المحترفين السعودي، من خلال حصة تدريبية تكتيكية أخيرة أجراها عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي.
ووضح من خلال الحصة التدريبية مواصلة مدرب الأهلي اتباع النهج الهجومي، بإعطاء عدد من لاعبي الوسط أدوارًا محددة في مساندة خط المقدمة؛ رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، ومواصلة المنافسة على صدارة الترتيب.
من جانبه قال قائد فريق الأهلي تيسير الجاسم عن لقاء الليلة: «نواجه فريقًا كبيرًا يبحث عن تعزيز موقعه في سلم الترتيب، وسنعمل لنكون في الصورة المطلوبة لتحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط».
وأشار إلى أن مواجهات الدور الثاني لمسابقة الدوري ستكون حاسمة وبدرجة كبيرة للفرق المنافسة على صدارة الترتيب، ونحن نسعى لعدم التفريط في أي نقطة ابتداء من لقاء اليوم.
وعن ظروف الغيابات في صفوف فريقه بسبب الإيقاف أو الإصابات، قال: «صحيح نفتقد عددا من اللاعبين في لقاء الليلة بسبب هذه الظروف، لكن جميع لاعبي الأهلي فيهم الخير والبركة، والأسماء التي سيستعين بها المدرب قادرون على العطاء وأداء الدور المطلوب منهم في المباراة لتحقيق الهدف المطلوب».
وختم حديثه قائلاً: «دائما ما تحفل لقاءات الفريقين بالإثارة والندية وأتمنى أن يكون الانتصار حليفنا».
من جهة أخرى أبدى مسؤولو النادي الأهلي استياءهم من قرار لجنة الانضباط الأخير بإيقاف لاعب الوسط حسين المقهوي مباراتين، حيث سيفقد الفريق جهوده أمام الاتفاق مساء اليوم، وأمام الاتحاد منتصف الأسبوع المقبل في نصف نهائي كأس ولي العهد، لعدم تحقيق العدالة في الحالة التي لا تحتاج أكثر من إنذار في حالة رغبة تطبيق قرار على اللاعب، حسب ما أكده عدد من خبراء التحكيم بعد صدور القرار.
وأعرب المشرف العام على الفريق الأول وجدي الطويل عن استيائه الشديد مما ووصفه «أمور تحدث ضد النادي من عدة جهات، ويتربع التحكيم على قمة هذه الأحداث المؤسفة، ويليه الانضباط بعد قراراتها غير العادلة».
وزاد استياء الطويل بعد قرار لجنة الانضباط ضد اللاعب حسين المقهوي، والذي أوقف مباراتين مع الغرامة المالية.


اختيارات المحرر

فيديو