أتالانتا يفلت من السقوط أمام إمبولي بالدوري الإيطالي

أتالانتا يفلت من السقوط أمام إمبولي بالدوري الإيطالي

الخميس - 23 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 22 ديسمبر 2016 مـ

حول أتالانتا برغامو السادس تخلفه أمام ضيفه امبولي بهدف إلى فوز 2 - 1 في الوقت القاتل في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتقدم إمبولي بواسطة الجورجي ليفان مخيدليدزه في الدقيقة الـ51 قبل أن يعادل العاجي فرانك يانيك كيسي لأصحاب الأرض (74).
وفي الوقت بدل الضائع، منح ماركو داليساندرو الفوز لأتالانتا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1) فارتفع رصيده إلى 32 نقطة، وبقي سادسا مقابل 14 لإمبولي السابع عشر.
وفي كأس إسبانيا، تأهل أتلتيكو مدريد وفياريال وريال سوسييداد إلى الدور ثمن النهائي.
في المباراة الأولى، اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه المغمور غويخويلو (من الدرجة الثالثة) 4-1. وسجل أتلتيكو الذي حقق فوزا كاسحا في الذهاب 6 - صفر، أهدافه في الشوط الأول بواسطة الأرجنتينيين نيكولاس غايتان في الدقيقة الـ17 وانخل كوريا الـ22 وخوانفران الـ29 وفرناندو توريس الـ45.
واستطاع الفريق الزائر الذي لعب بعشرة أفراد من الدقيقة الـ33 بعد طرد راؤول رويز ماتارين بالصفراء الثانية، تقليص الفارق عبر أنطونيو بينو في الدقيقة الـ79. وبذلك صعد أتلتيكو لدور الستة عشر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 10 - 1. كما حجز فريق فياريال مقعده في دور الستة عشر أيضا رغم تعادله مع ضيفه طليطلة 1 - 1 في مباراة العودة لدور الـ32، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب 3 - صفر. وتقدم طليطلة بهدف سجله صامويل فيلا في الدقيقة الـ57 وتعادل ألكسندر باتو لفياريال بعدها بثلاث دقائق. وصعد لدور الستة عشر أيضا، فريق ريال سوسيداد الذي تعادل مع بلد الوليد 1 - 1 أيضا. وتقدم ريال سوسيداد بهدف سجله خوان ميجيل في الدقيقة 12 وتعادل لبد الوليد ميكل غونزاليس، لاعب ريال سوسييداد، بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ44، وكان سوسييداد قد فاز على مضيفه بلد الوليد في مباراة الذهاب 3 - 1 ليصعد بمجموع المباراتين 4 - 2. وسقط ملقة أمام قرطبة (ثانية) بثلاثة أهداف لساندرو راميريز في الدقيقتين الـ18 والـ39 والأميركي مايكل سانتوس (88) مقابل أربعة للإيطالي فيديريكو بيوفاكاري في الدقيقتين الـ28 والـ41 وبدرو ريوس (68 و89)ن وتأهل ملقة لفوزه ذهابا 2 - صفر.
وفاز لاس بالماس على ضيفه هويسكا (ثانية) 2 - صفر سجلهما ماتيو إيزيكييل غارسيا وفيليكس اسدروبال. وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل 2 - 2.


اختيارات المحرر

فيديو