رودريغيز يدرس الرحيل عن ريـال مدريد

رودريغيز يدرس الرحيل عن ريـال مدريد

النجم الكولومبي أكد أنه يسعى للعب بشكل أكبر
الأربعاء - 22 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 21 ديسمبر 2016 مـ

وصل اللاعب خاميس رودريغيز، نجم ريـال مدريد الإسباني إلى كولومبيا لقضاء عطلة أعياد الميلاد مع أسرته، قبل أن يتوجه إلى المملكة المتحدة في وقت لاحق لمقابلة شقيق زوجته، الحارس ديفيد أوسبينا، لكي يحتفلا سويا هناك بالعام الجديد، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام الكولومبية.

والتقطت عدسات وسائل الإعلام صورا لنجم وسط ميدان ريـال مدريد وهو يخرج أمس من أحد المطاعم في شمال العاصمة الكولومبية بوغوتا برفقة والدته بيلار روبيو، وزوجته دانيلا أوسبينا، وابنته سالومي رودريجيز.

ورغم أن اللاعب صاحب القميص رقم 10 في المنتخب الكولومبي لم يدل بأي تصريحات إعلامية، أكدت والدته في لقاء مع شبكة «سيتي تي في» التلفزيونية، أنه (رودريجيز) سيقضي عطلة أعياد الميلاد مع أفراد عائلته بالكامل في مدينة ميديين الكولومبية.

وقالت روبيو في تصريحات لأحد البرامج الصباحية: «إنه موجود في كولومبيا وسيقضي معنا عطلة أعياد الميلاد، سنسافر إلى ميديين».

ورغم تكهن البعض بأن رحلة رودريغيز إلى إنجلترا تأتي في إطار مساعي اللاعب للرحيل عن ريـال مدريد، أكدت صحيفة «التيمبو» الكولومبية أن النجم الشاب يرغب في الاحتفال برفقة شقيق زوجته، الذي يلعب لصالح آرسنال الإنجليزي، بالعام الجديد.

وتأتي رحلة رودريغيز وسط الجدل الكبير، الذي تفجر مطلع الأسبوع الحالي، بعد تتويج ريـال مدريد بلقب مونديال الأندية، حيث أشار اللاعب الكولومبي إلى إمكانية رحيله إلى فريق آخر.

وقال رودريغيز، عقب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية يوم الأحد الماضي، وهي المباراة، التي لم يشارك فيها: «لا يمكنني التأكيد على استمراري، لدي عروض وأمامي سبعة أيام للتفكير».

وأضاف: «أشعر بالسعادة في ريـال مدريد ولكن أرغب في اللعب بشكل أكبر، أشعر بمرارة بسبب عدم خوض المباراة النهائية».

وأكد رودريغيز أنه يملك بعض العروض، فيما أشارت صحيفة «أس» الإسبانية إلى أن هناك خمسة فرق مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الكولومبي، وهي: مانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.


اختيارات المحرر

فيديو