زوران: الفتح انطلاقتنا الحقيقية نحو اللقب

زوران: الفتح انطلاقتنا الحقيقية نحو اللقب

الأربعاء - 22 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 21 ديسمبر 2016 مـ

أكد الكرواتي زوران مدرب النصر رضاه التام عما قدمه الفريق في الدور الأول من الدوري، وقال: رغم أننا خسرنا بعض النقاط ورغم ظروف الإصابات وغيابات اللاعبين بسبب ارتباطاتهم مع المنتخبات، أقول إننا راضون عما قدمناه وسوف نسعى لتقديم الأفضل في الدور الثاني.
وأضاف: خلال المرحلة الماضية تعرفت على جميع اللاعبين كما إنني عرفت كل الفرق بشكل جيد وواجهنا الجميع بمعايير عالية، وطبقًا لهذه المعايير يجب أن نعمل أكثر في المرحلة القادمة بداية من مباراة الفتح هذه المباراة التي لن تكون سهلة، فالمركز الذي يحتله الفتح لا يدل على إمكاناته الحقيقية ونحن مدركون لقوة الفتح ونعرف أنه سيسعى من أجل الفوز بوجود مدربه العائد للفريق، ولن نسمح لهم بالحصول على النقاط، وسنسعى أن تكون مباراتنا معهم انطلاقة جديدة للفريق مع بداية الدور الثاني ولا خيار لدينا سوى الفوز.
وبين زوران أن مشاركة إبراهيم غالب ممكنة لبضع دقائق في مباراة الفتح للوقوف على حساسيته على الكرة وجاهزيته للمشاركة الفعلية مع الفريق، وذلك بعد أن شارك خلال الفترة الماضية بالتمارين الجماعية أما بالنسبة لعوض خميس فلا يمكنه المشاركة إلا بعد فترة التوقف.
وعن خوض النصر لثلاث مباريات مهمة (الفتح - الهلال في كأس ولي العهد – الاتفاق) خلال فترة وجيزة وأثر ذلك على الفريق، قال: لدينا أفضل اللاعبين والذين نسعى من خلالهم للوصول لأفضل الحلول والنتائج ودائمًا المباريات المتتالية أفضل من التوقف.
من جانبه أكد مدافع النصر اللاعب خالد الغامدي أن هدفه وزملائه في هذا الموسم تحقيق البطولات، وقال: سنسعى بكل قوة من أجل أن نحقق هدفنا ونعود لمنصات التتويج. وأضاف: أنهينا الدور الأول وسنبدأ الدور الثاني بروح عالية وطموح أكبر، نعرف أن طريق المنافسة على البطولات لن يكون مفروشًا بالورود فكل الأندية تسعى للبطولات، ونتمنى أن نوفق في إسعاد إدارتنا وجماهيرنا وكل محبي العالمي في هذا الموسم.
وقال: أمامنا مباراة مهمة أمام الفتح، وبالطبع لن تكون سهلة، فالفتح يقدم دائمًا مباريات قوية أمام الفرق الكبار، وخير مثال على ذلك ما قدمه في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد، وبالتأكيد نتمنى أن تكون المباراة انطلاقة جديدة للنصر مع بداية الدور الثاني، نحن جاهزون للمباراة والمدرب وضع خطته التي سيلعب بها، ونتمنى من الله التوفيق.
وفي شأن آخر تمكن لاعب المحور إبراهيم غالب من تجاوز اختبار المرونة، ومن المتوقع أن يكون غالب ضمن قائمة 18 لاعب التي سوف يدخل بها زوران لقاء اليوم أمام الفتح في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الـ14 لدوري المحترفين السعودي.
وكانت التقارير السابقة تشير إلى صعوبة تمكن غالب من تخطي اختبار المرونة خلال الأيام الحالية، إلا أن مواظبة اللاعب وأداءه التمارين على فترتين صباحية ومسائية طوال الفترة الماضية أظهرا نتائج جيدة للاعب الذي أبدى حماسًا كبيرًا للعودة إلى صفوف الفريق النصراوي من جديد.
من جهة ثانية ترأس الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر ورئيس المجلس التنفيذي مساء أول من أمس الاجتماع الأول للمجلس بحضور رئيس النادي نائب رئيس المجلس التنفيذي الأمير فيصل بن تركي وأعضاء المجلس، وسلم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للمجلس شيكًا مصدقًا بمبلغ وقدره 15 مليون ريال يمثل باقي المبلغ الذي التزم به وأعلن عنه في الاجتماع الأول لهيئة أعضاء الشرف والبالغ قيمته 25 مليون ريال.
كما وعد بتسليم المجلس مبلغ 5 ملايين ريال كدعم إضافي خلال الأسبوعين القادمين، ليصل دعم الأمير فيصل بن تركي خلال الموسم الحالي إلى 30 مليون ريال.


اختيارات المحرر

فيديو