مواجهة «سباهان أصفهان» غدا

مواجهة «سباهان أصفهان» غدا

التأهل إلى دور الـ16 الآسيوي سيؤجل حسم «ملف الجابر»
الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1435 هـ - 21 أبريل 2014 مـ
سامي الجابر أمام مباراة شاقة ستحدد مصيره مع الهلال

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر هلالية خاصة، أن مجلس الإدارة في نادي الهلال، برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، سيعقد اجتماعا وُصف بالمهم بعد نهاية الموسم الحالي، وجرى تحديده نهاية الأسبوع الحالي، في حال فشل الفريق الأول في التأهل لمنافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وسيجري تأجيله في حال التأهل على حساب سباهان الإيراني، إلى ما بعد منافسات دور الـ16، وستتخلله قرارات مهمة، بحسب المصدر.
من جانب آخر، يقيم سامي الجابر، مدرب فريق الهلال، ونظيره في سباهان الإيراني الكرواتي زلاتكو كرانيكار، مؤتمرا صحافيا في الساعة 4:30 من عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، للحديث عن مباراة الفريقين التي ستجري مساء غد الثلاثاء في الجولة الأخيرة والحاسمة من المجموعة في دوري أبطال آسيا، وسيعقبه الاجتماع الفني الخاص بترتيبات المباراة.
ويختتم الهلال تدريباته مساء اليوم، وكان قد أجرى مرانه الرئيسي أمس وسط سرية تامة، بعد أن فُسح المجال لوسائل الإعلام للتصوير أول ربع ساعة منه.
وكانت بعثة سباهان وصلت إلى الرياض، صباح أمس، وكان في استقبالهم أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي، والأمين العام المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي.
وأجرى الفريق مرانه، مساء أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حين يختتم تدريباته مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي.


اختيارات المحرر

فيديو