راغدة شلهوب تنتقل من «أوربت» إلى قناة «الحياة» في مصر

راغدة شلهوب تنتقل من «أوربت» إلى قناة «الحياة» في مصر

بعد 15 سنة من العمل ونجاحها في تقديم «عيون بيروت»
الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1435 هـ - 21 أبريل 2014 مـ
راغدة شلهوب

قدمت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب استقالتها من قناة «أوربت» السعودية، بعد العمل فيها لمدة خمسة عشر عاما، ووقعت عقدا لمدة ثلاث سنوات مع قناة «الحياة» المصرية، وستقوم شلهوب بالتنقل ما بين بيروت والقاهرة أسبوعيا لتسجيل حلقات برنامجها الجديد.
اشتهرت شلهوب بالمشاركة في تقديم برنامج «عيون بيروت» الناجح إلى جانب المذيعة ريتا حرب وليليان ناعسي، بالإضافة إلى مشاركتها في تقديم برامج كثيرة أخرى على القناة المذكورة وقنوات أخرى.
وأكدت شلهوب خبر استقالتها الأسبوع الماضي، معبرة عن حزنها لترك قناة «أوربت» التي تعدها كبيتها الثاني، ولكنها لم تستطع رفض عرض قناة «الحياة» لأنه وبحسب ما قالت: «جيد معنويا وماديا»، ووقعت بالفعل العقد لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.
يشار إلى أن شلهوب ظهرت منذ فترة قصيرة على شاشة قناة «الحياة» عندما قدمت حلقة استثنائية قابلت فيها النجم المصري محمد حماقي، وبحسب قول شلهوب، لاقت هذه الحلقة استحسان المتابعين للقناة والقائمين عليها، وبعدها جرى الاتصال بها وتقديم العرض إليها.
وستكون أولى إطلالات شلهوب على قناة «الحياة» في شهر رمضان المقبل وستليها إطلالات أخرى في برامج لم يفصح عنها حتى الآن.
وستغادر راغدة قناة «أوربت» نهاية هذا الشهر، وستبدأ عملها الجديد بدءا من مايو (أيار) المقبل، وعملها الجديد سيتحتم عليها التنقل ما بين بيروت والقاهرة للقيام بالتصوير هناك.
يشار إلى أن شلهوب هي خريجة كلية الإعلام والتوثيق اللبنانية، وهي من الشخصيات الإعلامية المحببة في لبنان والعالم العربي وتعد من المذيعات صاحبات الأصوات الجميلة، حيث تقوم بوضع صوتها على الكثير من الأعمال التلفزيونية والإعلانية والوثائقية، وكانت لها أيضا تجربة تمثيل وشاركت في مسلسل تلفزيوني لبناني الصيف الماضي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة