مدرب النصر للاعبيه: لا تفكروا في الديربي

مدرب النصر للاعبيه: لا تفكروا في الديربي

خميس وغالب يغيبان عن لقاء الفتح
الثلاثاء - 21 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 20 ديسمبر 2016 مـ
إبراهيم غالب في تدريبات النصر الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي النصر)

فاجأ الجهاز الطبي بنادي النصر، مدرب الفريق الكرواتي زوران بعدم جاهزية الثنائي عوض خميس وإبراهيم غالب للمشاركة في لقاء الغد أمام الفتح، ضمن الجولة الـ14 لدوري المحترفين السعودي.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن الثنائي أبديا رغبتيهما في المشاركة في لقاء الغد كنوع من الإعداد البدني والمعنوي للقاء الديربي أمام الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد الاثنين المقبل، إلا أن المدرب الكرواتي رفض طلبهما، مؤكدًا على ضرورة تعافيهما بشكل نهائي حتى يتمكنا من المشاركة مع الفريق.
وأكد الجهاز الطبي أن عوض خميس قد لا يستطيع اللحاق بالديربي على عكس إبراهيم غالب الذي من المحتمل أن يصل للجاهزية التامة قبل لقاء الديربي.
ومن جانبه اجتمع زوران باللاعبين قبل مران أمس، وأكد لهم على أهمية لقاء الفتح، وطالبهم بعدم التفكير في لقاء الديربي الأسبوع المقبل، وأن ينصب تركيزهم بشكل تام على لقاء الغد المهم ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
ومن جهة أخرى، أنهى المهاجم محمد السهلاوي برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من الإصابة، ورغم جاهزية السهلاوي فإنه من المتوقع أن يكون على دكة البدلاء، حيث من المنتظر أن يدخل في الشوط الثاني؛ وذلك لإعادته تدريجيًا إلى أجواء المباريات، ومن المتوقع أن يدخل زوران لقاء الغد بتشكيل مكون من: حسين شيعان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع خالد الغامدي وعمر هوساوي وبرونو أوفيني وأحمد عكاش، وفي خط الوسط فيكتور أيالا وشايع شراحيلي وإيفان وتوماوسوف وأحمد الفريدي، وفي خط الهجوم حسن الراهب وحيدًا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة