الهلال يختار «مسقط» ملعبًا محايدًا مع الإيرانيين

الهلال يختار «مسقط» ملعبًا محايدًا مع الإيرانيين

القحطاني والشهراني والعابد يغيبون عن لقاء الباطن
الثلاثاء - 21 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 20 ديسمبر 2016 مـ

أكد فهد المفرج مدير عام الفريق الأول بنادي الهلال في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط» أنهم قرروا اختيار مدينة مسقط كبلد محايد لمواجهة بيروزي الإيراني في افتتاحية مباريات الهلال في مجموعته الرابعة بدوري أبطال آسيا، وهي المباراة المقررة على ملعب الهلال وتم نقلها لأرض محايدة ويكون اختيارها برغبة الهلال.
وبرر المفرج هذا الاختيار بعدة أمور منها مناسبة الأجواء هناك، بالإضافة إلى جماهيرية الهلال الكبيرة في عمان، وقال: في سلطنة عمان الشقيقة شعبية الهلال كبيرة، ونحن اخترنا مقابلة بيروزي فيها بعد أن وجدنا دعما ومساندة كبيرة في لقائنا السابق مع ترتكتور الإيراني.
الجدير بالذكر أن بيروزي الإيراني وقع اختيارهم على مدينة كوالالمبور الماليزية حسب وسائل الإعلام الإيرانية لمواجهة الإياب أمام الهلال.
وعن اختيار ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مكانا لمبارياته في الآسيوية، قال: بالفعل اخترنا ملعب الأمير فيصل بن فهد، وأبلغنا الاتحاد الآسيوي بهذا الاختيار، حيث سنلعب دوري المجموعات ودور 16 في حال تأهلنا بإذن الله في هذا الملعب، على أن ننقل مبارياتنا في الأدوار المتقدمة من دور الثمانية وأعلى في حال تأهلنا إلى ملعب الملك فهد الدولي.
وكشف المفرج عن أنهم قرروا إقامة معسكر خارجي في العاصمة الإماراتية أبوظبي في يناير (كانون الثاني) المقبل، وإجراء عدد من المباريات الودية لاستغلال فترة التوقف بالدوري حينها. وعن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الغد أمام الباطن في مستهل مباريات الدور الثاني من الدوري، قال: الباطن وغيره من الفرق لا يمكن الاستهانة بها وكل المباريات صعبة، ولكن نحن نتعامل معها على أن الفوز مطلبنا الأول، وصحيح أن من صعوبات هذه المباراة أنها تلعب على أرضية صناعية لم نعتد عليها، ولكن هذا واقع يجب أن نواجهه ونتغلب عليه، وبالفعل قمنا بإجراء تدريباتنا خلال اليومين الماضيين على ملعب إعداد القادة، وبطلب من المدرب سنجري المران الأخير على الملعب نفسه في حفر الباطن.
وكان فريق الهلال قد اختتم تدريباته عصر أمس على ملعب إعداد القادة بحضور رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد، وشهد المران انتظام الثنائي سلمان الفرج ومحمد البريك اللذين تأكدت مشاركتهما أمام الباطن، فيما سيغيب الثلاثي نواف العابد وياسر القحطاني وياسر الشهراني الذين لم يدخلوا مران الأمس، حيث واصلوا البرنامج التأهيلي المعد لهم، وتغادر عصر اليوم بعثة فريق الهلال إلى حفر الباطن على متن طائرة خاصة، حسب ما أعلن المركز الإعلامي بالنادي، والذي برر ذلك لعدم وجود رحلات في مثل هذا التوقيت.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة