«الدار» تعلن التملك في «وست ياس» لجميع الجنسيات

«الدار» تعلن التملك في «وست ياس» لجميع الجنسيات

الأحد - 19 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 18 ديسمبر 2016 مـ

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن إتاحة تملك الوحدات السكنية في «وست ياس» للمستثمرين من جميع الجنسيات، حيث يمكنهم الآن شراء فلل في المشروع.
ويعتبر «وست ياس» أول مشروع للفلل السكنية لشركة الدار العقارية في جزيرة ياس، إحدى أبرز الوجهات العصرية في الدولة، ويضم 1000 فيلا سكنية مكونة من 4 أو 5 غرف. يطل المشروع على مناظر جذابة، ويتميز بمرافق وخدمات متميزة للسكان.
من جهته قال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «شهدنا إقبالاً قويًا على أسلوب الحياة والتجربة المتميزة التي يقدمها مشروع (وست ياس) السكني في جزيرة ياس، أكثر الوجهات المرغوبة في العاصمة أبوظبي. ويسرنا الآن فتح الباب أمام الراغبين من جميع الجنسيات لتملك وحدات في (وست ياس) والاستفادة من الفرص التي يوفرها هذا المشروع الذي يتميز بالخدمات المتكاملة والمرافق المتنوعة».
وأضاف المبارك: «يجسد مشروع (وست ياس) التزام الدار العقارية بتلبية متطلبات السوق والطلب المتزايد لمشاريع سكنية ذات جودة عالية وفي مواقع مميزة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يعد أحد أهم عناصر استراتيجيتنا للمشاريع التطويرية لأهم الوجهات، وتأسيس مجمعات سكنية متعددة وحيوية في جزيرة ياس».


اختيارات المحرر

فيديو