رئيس النصر: كنا أحق بالفوز على الهلال

رئيس النصر: كنا أحق بالفوز على الهلال

شيعان قال إنه يملك الشجاعة لتحمل مسؤولية الهدف
الأحد - 19 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 18 ديسمبر 2016 مـ
من مباراة النصر والهلال الأخيرة (تصوير: علي العريفي)

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن نتيجة التعادل التي خرج بها فريقه في لقاء الديربي مساء أول من أمس الجمعة ضد الهلال «غير مرضية».
وقال رئيس النصر: الحمد لله على كل حال كنا نطمح في تحقيق النقاط الثلاث ولكن لم نتمكن من ذلك وفي الشوط الأول كنا أفضل ولكن مستوانا تراجع في الشوط الثاني وأضعنا مع أشقائنا في نادي الهلال عددًا من الفرص.
وأشار رئيس النصر إلى أنهم انتهوا من التفكير في لقاء الديربي بعد صافرة الحكم وبدأوا التركيز والتفكير في لقاء الفتح في افتتاح الدور الثاني من دوري المحترفين السعودي يوم الأربعاء المقبل، وقال: أهدرنا عددا من النقاط في الدور الأول ولو فزنا على الفرق الأقل منا فنيًا لكنا متصدرين ولكن ما زلنا حتى الآن في المنافسة على الصدارة.
وعن مصير المدرب الكرواتي زوران، أجاب: أداء زوران حتى الآن طيب ونحن لا نفكر في مباراة أو مباراتين لذلك أتمنى من جماهير النصر أن تطمئن أن نتيجة مباراة أو مباراتين ليست مبررا لتغيير المدرب.
وأضاف: نتمنى بقاء زوران إلى نهاية الموسم.
وعن المشاكل المادية، قال: خلال الأسبوعين المقبلين سنحل عددا من المشاكل وستتحسن أمور النادي المادية بإذن الله.
ومن جانبه أوضح حارس النصر ونجم اللقاء حسين شيعان أنه يتحمل هدف الهلال بنسبة 100 في المائة، وقال: لدي شجاعة وثقة كبيرة أن أخرج وأعلن أنني مسؤول بشكل كامل عن هدف الهلال والحمد لله أن الخطأ كان في وقت مبكر حيث استطعنا التعويض بتسجيل هدف التعادل.
وتمكنت بفضل الله وتوفيقه من تعويض فريقي في الشوط الثاني وإنقاذ كرات خطيرة وأنا لن أكابر بل أعلن مسؤوليتي عنه وسأعمل دائمًا على إصلاح أخطائي، وأضاف: خلال المباراة كنا قريبين من الفوز وطبقنا خطة المدرب بشكل جيد رغم أننا أول مرة نلعب بهذا التكتيك ولكن الحمد لله على كل حال وبإذن الله القادم سيكون أفضل.
من جانب آخر يستعيد مدرب النصر الكرواتي زوران عددًا من أسلحته الهامة جدًا حيث سيكون كل من: محمد السهلاوي وعوض خميس وإبراهيم غالب متاحين ضمن خيارات الكرواتي.
ومن المتوقع أن يدخل عوض خميس ومحمد السهلاوي في التشكيل الأساسي للقاء الفتح فيما يسعى زوران إلى إشراك غالب في الشوط الثاني وذلك لإدخاله أجواء المباريات قبل لقاء الديربي المنتظر في نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال في 26 من شهر ديسمبر (كانون الأول) الحالي وتحديدًا بعد 8 أيام.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة