الجابر: سقطنا بأخطائنا أمام الاتفاق

الجابر: سقطنا بأخطائنا أمام الاتفاق

قال إن الشباب سيستعد مبكرا لمواجهات الدور الثاني
السبت - 18 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 17 ديسمبر 2016 مـ
من مباراة الشباب والاتفاق أمس الأول

أكد سامي الجابر مدرب فريق الشباب، أن تعادلهم أمام الاتفاق أول من أمس في دوري المحترفين السعودي سببه تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني.
وقال الجابر عقب المباراة: خسرنا نقطتين رغم الأفضلية التي كنا عليها أمام الاتفاق، ظهرنا بشكل أفضل في الشوط الأول الذي كان يمكن تعزيز التقدم فيه لكن التراجع في الشوط الثاني سمح للاعبي الاتفاق باستغلال الأخطاء.
وواصل حديثه: أخطاء الشباب تسببت في ركلة الجزاء التي حصل منها الاتفاق على التعادل، الدور الأول انتهى، وسنغلق ملفه ونعمل على تصحيح الأخطاء والتفكير في الدور الثاني من الآن لتحقيق الأفضل.
وكان يأمل سامي الجابر أن ينهي الدور الأول بعدد نقطي بين الـ26 والـ30 نقطة إلا أن كثرة التعادلات بحسب حديثه ساهمت في إنهائه بـ21 نقطة.
من جانبه تواجد قائد الفريق أحمد عطيف في منصة الملعب برفقة عضو الشرف الأمير عبد الله بن خالد بن سلطان ورئيس النادي عبد الله القريني، وذلك بعد حل المشكلة التي تفجرت بين عطيف وإدارة الفريق على خلفية تحويله للتدريبات الانفرادية.
وكان عضو الشرف الأمير عبد الله بن خالد بن سلطان هو من تدخل لحل الصدع بين الطرفين والاجتماع مع مدرب الفريق واللاعب وإعادة عطيف للتدريبات الجماعية واعدا إياه بحل مشكلة حقوقه المالية والبالغة 7 ملايين ريال.
واندلعت مشكلة في البيت الشبابي منتصف الأسبوع الحالي على ضوء الاجتماع الذي حدث بين الإدارة الشبابية واللاعب أحمد عطيف وتحويله للتدريبات الانفرادية، وقد تعددت الروايات على خلفية الاستبعاد منها كونه قرارا فنيا لإحلال الفريق ومنها قرار إداري بسبب رفضه جدولة مستحقاته.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة