رانييري لن يبقي على لاعب في ليستر ضد رغبته

رانييري لن يبقي على لاعب في ليستر ضد رغبته

حال وجود البديل المناسب
الجمعة - 16 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 16 ديسمبر 2016 مـ
كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي

لا يعتزم كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي الوقوف في طريق اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن صفوف حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إذا وجد المدرب الإيطالي البديل المناسب.

وربطت وسائل إعلام بريطانية المهاجم ليوناردو أولوا والجناح جيفري شلوب ولاعب الوسط الشاب بارتوش كابوتشكا بالرحيل عن ليستر في يناير (كانون الثاني) المقبل بعدما فشلوا في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية.

وأبلغ رانييري وسائل إعلام بريطانية: «لن أبقي على لاعبين غير سعداء. هذه وجهة نظري... بعد ذلك هناك النادي. إذا رحل لاعب ويجب علينا اختيار بديل لهذا اللاعب أو ذاك، يمكننا الاستغناء عن خدماته بسهولة».

وقال: «ولكن استبداله سيتطلب مبلغا طائلا. هذا هو التوازن الذي ينبغي علينا تحقيقه. أريد مساعدة هؤلاء اللاعبين ولكن في نهاية الشهر، هم يتقاضون أموالا. هم محترفون وهذا عمل».

وأضاف: «هناك شائعات والجميع يعرف جيدا أنه إذا كانوا سعداء ويريدون الاستمرار والقتال معنا، فهذا أمر جيد. إذا كان هناك شخص غير سعيد حينها يجب عليه أن يتحدث معي وسنرى ما هو الأفضل بالنسبة للنادي».

وحقق ليستر - صاحب المركز 14 في جدول الترتيب - أسوأ نتائج خارج ملعبه في الدوري الممتاز إلى جانب بيرنلي هذا الموسم ويأمل في تحقيق أول انتصار خارج ملعبه هذا الموسم عندما يحل ضيفا على ستوك سيتي صاحب المركز 12 في جدول الترتيب غدا السبت.

وقال رانييري: «أعتقد أن نقطة قوتي هي الاعتدال. لا أفرط في الفرح عندما تسير كل الأمور على نحو جيد، ولا أشعر بالإحباط عندما لا تسير على النحو المنشود، أعرف حلا وحيدا... وهو العمل ثم العمل».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة