إصابة السهلاوي تورط زوران قبل «النصر»

إصابة السهلاوي تورط زوران قبل «النصر»

يجري فحصا أخيرا صباحا للتأكد من إمكانية مشاركته
الجمعة - 17 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 16 ديسمبر 2016 مـ
السهلاوي في تدريبات النصر الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي النصر)

تعرض الكرواتي زوران مدرب النصر لمأزق كبير بعد تلاشي فرصة مشاركة مهاجم الفريق محمد السهلاوي في مواجهة الديربي اليوم بسبب تجدد إصابته.
وسيجري اللاعب فحصا طبيا أخيرا صباح اليوم للتأكد من إمكانية ضمه لقائمة الفريق من عدمها.
ويعتبر السهلاوي ثالث هدافي الديربي خلف ماجد عبد الله ومحمد سعد العبدلي.
وسجل السهلاوي منذ انتقاله للنصر قبل 8 مواسم 15 هدفا في شباك الهلال.
ويغيب حسين عبد الغني عن المواجهة بسبب إيقافه من المدرب وعوض خميس وعبد العزيز الجبرين وإبراهيم غالب بسبب الإصابة.
ورغم تعاقب الإصابات على الفريق النصراوي فإن مدربه الكرواتي أكد في تصريح إعلامي أنه يثق بقدرات جميع لاعبيه وأن البدلاء سيقدمون أفضل ما لديهم لتغطية الفراغ الذي تركه اللاعبون المصابون.
ومن جانبه أبدى المدافع البرازيلي برونون اوفيني جاهزية تامة للمشاركة في لقاء اليوم حيث شارك في التدريبين الأخيرين بفاعلية كبيرة.
ومن جانبه أعلن عضو الشرف النصراوي عبد الله العجلاني رصده مبلغ 5 آلاف ريال لكل لاعب في حال الفوز على الهلال في لقاء اليوم.
من جهته أكد مدرب النصر الكرواتي زوران ماميتش أهمية لقاء اليوم أمام الهلال، وقال: نعمل في هذا المجال من أجل مثل هذه المباريات الجماهيرية والمثيرة وعملنا طوال الأيام الماضية من أجل إعداد الفريق بشكل جيد للقاء على كل الأصعدة سواء كانت فنية أو معنوية وفريقنا جاهز من أجل تقديم أفضل ما لديه وكسب النقاط الثلاث.
وأكد مهاجم النصر نايف هزازي على جاهزيته وجميع زملائه لمباراة الديربي، وقال: طوال الأيام الماضية عمل زوران على تجهيز الفريق ورسم الخطة المناسبة للمباراة ونأمل من الله التوفيق وأن يكون النصر حليف النصر.
وأضاف: كونها مباراة ديربي تجمع عملاقين من عمالقة الكرة السعودية فلا بد أن تظهر بمظهر مشرف وتعكس تطور الكرة السعودية وخصوصا أن الكثير من الرياضيين في الخليج والعالم العربي سيشاهدونها ويتابعونها ونحن في النصر سنسعى لتقديم كل ما نستطيع وأن نكون حاضرين ذهنيًا وتكتيكيًا ليكون حضورنا في المباراة مستوى ونتيجة.
وقال هزازي الدوري طويل وفارق الخمس نقاط في هذه المرحلة لا يشكل هاجسًا قد يؤثر على المباراة لأننا نقف في منتصف الدوري وهناك الكثير من الجولات القادمة المهمة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة