المرزوقي: لم نفاوض عمر عبد الرحمن

المرزوقي: لم نفاوض عمر عبد الرحمن

عيد يتلقى دعوة الاتحاد القطري لحضور المباراة
الثلاثاء - 14 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 13 ديسمبر 2016 مـ
عموري في تدريبات الأهلي أمس (تصوير: سعد العنزي)

كشف أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي أنهم لا يفكرون في الفوز والخسارة عند مواجهتهم برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، وقال في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: هي مباراة احتفالية من الشركة القطرية بأبطال الموسم الماضي، وكما يعلم الجميع الخطوط القطرية هي الشريك الاستراتيجي لبرشلونة والراعي الرسمي للنادي الأهلي.
وأضاف: هي مباراة للتاريخ، فالأهلي فريق معروف على مستوى الوطن العربي وبرشلونة أحد أبرز الأندية العالمية ويضم أفضل النجوم واللاعبين.
وقال: نشكر الخطوط القطرية على هذا التنظيم، وما شاهدناه حتى الآن عمل جبار من الشركة واللجنة المنظمة، وهذا العمل استمر لأكثر من شهرين لتنظيم هذا اللقاء، شاهدنا الإقبال غير المسبوق في دوحة قطر على شراء تذاكر المباراة وهذا بالطبع لم يأت من فراغ، لأن هناك فريقين على مستوى من المهنية والاحترافية، وأيضا اللجنة المنظمة أسهمت بشكل كبير في تسويق هذا اللقاء.
وأشار المرزوقي إلى أن الفوز والخسارة ليس هو الهدف في مباراة هذا المساء، وكشف: الهدف هو المشاركة في هذه الاحتفالية ومشاركة دولة قطر العزيزة يومها الوطني.
وأشاد رئيس النادي الأهلي بإمكانيات اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بعموري والذي سيشارك مع فريقه هذا المساء أمام برشلونة، موضحا: هو لاعب مميز وبارز وتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب آسيوي، ومشاركته هي احتفاء وتكريم بتتويجه الأخير.
ونفى المرزوقي أي مفاوضات يجريها ناديه مع النجم الإماراتي «عموري» موضحا: ربما الشارع الرياضي فهمها بهذا الشكل، ولكن هي ليست كذلك تماما، هي فكرة مزدوجة بين الأهلي وشركة الطيران القطرية لتكريم النجم الإماراتي بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب آسيوي مؤخرا.
وعن وجود عموري في مباراة هذا اليوم وهل هي رسالة بأن التغيير قادم في فترة الانتقالات الشتوية لأحد لاعبي خط الوسط؟ قال المرزوقي: حتى الآن لم نفتح هذا الملف، حاليا أمامنا مباراة برشلونة وبعدها تبقى لها مباراة في الدور الأول أمام التعاون، وبعدها سيتاح المجال للجهاز الفني لتحديد ما هو الأنسب للفريق في الفترة المقبلة وخصوصا فترة الانتقالات الشتوية.
من جانب آخر، تلقى أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم دعوة من الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لحضور مباراة فريقي النادي الأهلي وبرشلونة، كما تلقى دعوة مماثلة من المرزوقي رئيس إدارة النادي الأهلي.


اختيارات المحرر

فيديو