المالكي نجم الكاراتيه «السعودي» يوقع عقد شراكة «طبية»

المالكي نجم الكاراتيه «السعودي» يوقع عقد شراكة «طبية»

قال إن عام 2017 سيكون موسمًا مختلفًا بالنسبة له
الثلاثاء - 14 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 13 ديسمبر 2016 مـ
عماد المالكي («الشرق الأوسط»)

وقع عماد المالكي لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال للكاراتيه عقد رعاية طبية مع شركة المثلث العلاجي الممثلة بعيادات فيزيوتريو للعلاج الطبيعي اليوم الاثنين.
وأبدى عثمان القصبي رئيس مجلس إدارة فيزيوتريو سعادته بالتوقيع مع عماد المالكين وقال: «شدنا في الموضوع أمران الأول اهتمامي بلعبة الكاراتيه كوني مارستها فترة من الزمن، ووجود شخصية مثل عماد المالكي شرف الوطن في محافل كثيرة، وهو الأمر الذي يحفز على أن ندخل في شراكة معه في إطار تخصصنا».
ووجه القصبي شكره لعلي الرماح وكيل أعمال اللاعب على احترافيته الشديدة.
وأشار القصبي إلى بداية عملهم، حيث سيكون هناك فحوصات طبية ما قبل الموسم لمعرفة مستواه الحالي من الناحية البدنية والصحية، بعد ذلك سيتم وضع برنامج لتطوير لياقته والمهارات التي يريد الوصول لها بالتوافق مع أهداف الفريق الموضوعة، «وفي حال وجود إصابات لا قدر الله سنغطيها بشكل مباشر».
من جانبه قدم المالكي شكره إلى عثمان القصبي، وأكد أن عام 2017 عام مختلف بالنسبة له، وما حققه في السابق صفحة وطويت، وشدد على وضعه أهدافا كبيرة جدًا ويأمل بتحقيقها «وبإذن الله تجدونني في المنصات دائمًا».
وأضاف: اللاعب يحتاج للاهتمام في أشياء كثيرة مثل الأمور النفسية والفنية والصحية، وأبدى حلمه بدخول الاحترافية لعالم لعبة الكاراتيه.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة